آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » أخيراً … اتحاد كرة القدم يقرر خسارة جبلة ومليون ليرة غرامة ومباراتان خارج أرضه

أخيراً … اتحاد كرة القدم يقرر خسارة جبلة ومليون ليرة غرامة ومباراتان خارج أرضه

قرر اتحاد كرة القدم بعد مداولات طويلة ومناقشات ماراتونية وبعد الاطلاع على تقارير الحكام والمراقبين وتقرير الشرطة خسارة فريق جبلة لكرة القدم أمام حرجلة ٣/صفر مع غرامة مليون ليرة ونقل مباراتين رسميتين خارج أرضه.

ولاقى القرار ارتياحاً عاماً في الشارع الكروي، وكان قد سرب إلينا أحد المعنيين خبراً مفاده أن الشخص المعتدي كان ضمن مقاعد الاحتياط بفريق جبلة وأنه دخل الملعب ليواجه الحكم احتجاجاً على عدم منح فريقه جبلة ركلة جزاء قبل أن يسجل فريقه التعادل ، وبعد أن سجل فريقه التعادل استغل توقف المباراة لفرحة الهدف، وقام بفعلته الشنيعة، علماً أن الوقت الذي يفصل حالة الجزاء عن تسجيل الهدف لا تتعدى بضع دقائق.

من جهة أخرى، عاقب اتحاد كرة القدم نادي الكرامة بغرامة مليون ليرة لشتم جمهوره الحكام ورمي أرض الملعب بالحجارة والزجاجات الفارغة بلقاء فريقه مع الوثبة ، وتم توقيف رئيس نادي الوثبة نائل رسلان مباراة واحدة لدخوله مشالح الحكام  واعتراضه على التحكيم، كما تم توقيف لاعب الحرية عبد المعطي كياري مباراة واحدة لخروج بالحمراء بلقاء فريقه مع حطين.

ناصر النجار

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 14/1/2021

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد تجربة طوكيو.. دوبلانتيس يستعد لمشاركة مختلفة في أولمبياد باريس

بعد ظهوره الأولمبي في طوكيو حين فرضت جائحة كوفيد-19 قيودا كبيرة على المشجعين والرياضيين، يأمل أرمان دوبلانتيس حامل الرقم القياسي العالمي في القفز بالزانة أن ...