الرئيسية » من المحافظات » إصابة 18 طالباً في حادث اصطدام حافلة وشاحنة على طريق عام حماة حمص

إصابة 18 طالباً في حادث اصطدام حافلة وشاحنة على طريق عام حماة حمص

أصيب 18 طالباً بجروح متفاوتة الخطورة في حادث اصطدام شاحنة مع حافلة لنقل طلاب الجامعة الوطنية الخاصة على طريق عام حماة حمص صباح اليوم.

وذكر مصدر في شرطة محافظة حماة في تصريح لمراسل سانا أن الحادث وقع جراء اصطدام سيارة قاطرة ومقطورة مع الحافلة أثناء التجاوز على الأوتوستراد ما أسفر عن إصابة 18 طالباً إصابات متفاوتة الخطورة إثر تضرر جزء من الحافلة وانحرافها عن مسارها وتدهورها إلى جانب الطريق مبيناً أنه تم إسعاف الطلاب المصابين إلى مشفى حماة الوطني لتلقي العلاج.

ورجح المصدر بأن يكون سبب الحادث السرعة الزائدة لسائق الشاحنة وعدم الانتباه.

وذكر الدكتور سليم خلوف مدير الهيئة العامة لمشفى حماة الوطني في تصريح لمراسل سانا أنه أسعف للمشفى 18 طالباً نتيجة الحادث إصاباتهم خفيفة إلى متوسطة تم تخريج 14 منهم بعد تلقيهم العلاج مع إبقاء 4 آخرين في المشفى لإجراء العمليات الجراحية والرعاية الطبية اللازمة جراء إصابتهم البالغة بالحادث مشيراً إلى أن الحالة الصحية لجميع الإصابات حاليا مستقرة.

من جانبه أكد الدكتور زياد سلطان رئيس جامعة حماة والدكتور عهد خزام رئيس الجامعة الوطنية الخاصة خلال تفقدهما الطلبة المصابين في مشفى حماة الوطني أن أغلبية الطلاب من منطقة صوران وطيبة الإمام في ريف حماة الشمالي.

يذكر أن حادث اصطدام الحافلة وسيارة القاطرة والمقطورة وقع عند تقاطع طريق عام حماة حمص قرب مدخل مدينة حماة الجنوبي.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدير عام مياه طرطوس : نفذنا أعمالاً عديدة واتخذنا اجراءات مهمة للتخفيف من العطش في ريف المحافظة هذا العام رغم الصعوبات التي تواجه المؤسسة في مجالات مختلفة

  هيثم يحيى محمد اكد المهندس عماد ديوب مدير عام مؤسسة مياه طرطوس ان اياً من مشاريع المياه في المحافظة لم يخرج عن الخدمة خلال ...