آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » إنستغرام تثري تجربة القصص بملصقات تفاعلية جديدة

إنستغرام تثري تجربة القصص بملصقات تفاعلية جديدة

أعلنت منصة إنستغرام عن سلسلة من التحديثات الجديدة لميزة القصص Stories، والتي تهدف إلى جعل تجربة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والصوتيات أكثر تفاعلية وإثارة للاهتمام. وتتضمن هذه التحديثات إضافة ملصقات جديدة، ومنها ملصق “الكشف Reveal” الذي يعمل على إخفاء المحتوى حتى يتلقى المتابعون رسالة خاصة تفيد بالكشف عنه.

تحدث آدم موسيري، الرئيس التنفيذي لإنستاجرام، عن أهمية الرسائل المباشرة وكيف أصبحت جزءًا أساسيًا من نمو المنصة. ومن هنا، يأتي توجيه الانتباه نحو استخدام المحتوى في عرض القصص بشكل مبتكر وجذاب.

من بين الملصقات الجديدة التي تمت إضافتها هو ملصق “الإطارات Frames” الذي يمكّن المستخدمين من إضافة إطارات تعمل بآلية مميزة تشبه كاميرات الفورية القديمة. وتوفر ملصقات “الاقتطاع Cutouts” خيارًا لإنشاء ملصقات خاصة وإضافتها إلى القصص بطريقة مبتكرة.

تأتي هذه التحديثات في إطار جهود إنستاجرام لتعزيز المحتوى الأصلي وتشجيع التفاعل بين المستخدمين. ومن بين هذه الجهود، خطط المنصة لتعديل خوارزمية عرض المحتوى والترشيحات، لتقييد عرض المحتوى المعاد نشره وتعزيز ظهور المحتوى الأصلي بغض النظر عن عدد المتابعين.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذكاء الصنعي واستخداماته بمجالات الطب والاتصالات والهندسة محاور مؤتمر المعلوماتية الأول بحمص

محاضرات حول الروبوتات والرؤية الحاسوبية واستخدام الذكاء الصنعي ودوره في مجال الاتصالات الحديثة وهندسة العمارة والبحث العلمي والنمذجة الجزيئية وتطوير الأدوية، أبرز محاور مؤتمر المعلوماتية ...