آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » ابو سعدى يستقبل مجلس ادارة شركة فريز المصري وشركاه للصناعات الغذائية بمناسبة حصولها على شهادة الايزو العالمية للجودة

ابو سعدى يستقبل مجلس ادارة شركة فريز المصري وشركاه للصناعات الغذائية بمناسبة حصولها على شهادة الايزو العالمية للجودة

استقبل محافظ ريف دمشق المحامي صفوان ابو سعدى ظهر اليوم فريز المصري رئيس مجلس إدارة شركة فريز المصري وشركاه للصناعات الغذائية.

وهنأ المحافظ إدارة الشركة بمناسبة حصولها على شهادة الآيزو العالمية للجودة متمنياً لها المزيد من التطور والازدهار.
وجرى خلال اللقاء استعراض واقع العمل في القطاع الصناعي والجهود المبذولة لتحقيق المزيد من الحضور والتميز للشركات والمنتجات السورية في الاسواق المحلية والخارجية.

وفي ختام اللقاء قدم المصري درعاً تكريمياً للمحافظ للجهود الحثيثة التي يبذلها لدعم القطاع الصناعي والشركات الوطنية الرائدة وخصوصا في مجال الصناعات الغذائية.
واكد المصري أن الشركة تحقق تواجداً متنامياً في الاسواق من خلال الجودة التي تتمتع بها منتجاتها والتي تتعزز يوما بعد يوم بفضل اتباع افضل وأحدث تقنيات الانتاج في العالم بالاضافة الى الخبرة التي تتمتع بها كوادر الشركة.
وقد عانت الشركة مثلها مثل اي شركة في بلدنا الحبيب من الحرب الجائرة والعدوان والحصار الخارجي على وطننا الحبيب ولكن ابت إلا ان تبقى وتبدأ من جديد وتعمل بأقصى جهد لتثبت للعالم بأن الصناعة في بلدنا قادرة على ترك بصمة رائعة في الاسواق المحلية والعالمية.

حضر اللقاء اعضاء مجلس ادارة الشركة داني المصري – جهاد المصري- وسام عبد الصمد- انور كنعان ورامي عزام

وفيما يلي نبذة عن شركة فريز المصري وشركاه للصناعات الغذائية:

حاصلة على شهادة الأيزو 22000 و9001٠ لجودة وسلامة الغذاء
الشركة تعمل في مجال الدواجن وقد قامت بأتمتة العمل وتحديث خط الانتاج الى مسلخ آلي متطور، وقد ادخلت صناعة الوجبات المفرزة في عام 2021 بنظام آلي مؤتمت وسوف تبدأ في مطلع العام القادم بصناعة المرتديلا الدجاج واللحوم الباردة.

 

(سيرياهوم نيوز2-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوزير المنجد: تهيئة بيئة عمل المنظمات غير الحكومية بشكل جيد لتحقيق فعالية وإنتاجية أفضل

أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي المنجد أن العمل جار على تقديم مختلف أنواع التسهيلات للمنظمات غير الحكومية لممارسة دورها بشكل أكبر والوصول إلى المستفيدين، ومساعدتها ...