آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » اتحاد نقابات العمال العرب: صمت المجتمع الدولي يشجع الاحتلال على التمادي في جرائمه

اتحاد نقابات العمال العرب: صمت المجتمع الدولي يشجع الاحتلال على التمادي في جرائمه

أدان الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب جريمة اغتيال الاحتلال الإسرائيلي الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة مطالباً منظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بالتحرك العاجل ومحاسبة المسؤولين عن هذه الجريمة.

وأكد الاتحاد في بيان تلقت سانا نسخة منه أن هذه الجريمة تدل على أن الكيان الصهيوني وتنظيم (داعش) الإرهابي وجهان لعملة واحدة ويتغذيان من فكر واحد قائم على القتل وسفك دماء الأبرياء ومرجعيتهما واحدة.

وأوضح الاتحاد أن صمت المجتمع الدولي يشجع الاحتلال على التمادي في جرائمه وانتهاكاته في الأراضي الفلسطينية المحتلة وضربه عرض الحائط بكل القوانين والمواثيق الدولية داعياً المنظمات والهيئات والاتحادات المدافعة عن حقوق الصحفيين إلى بذل الجهود لحمايتهم وحفظ أرواحهم.

كما دعا الاتحاد عمال العالم أجمع ومنظماتهم النقابية إلى التحرك والتعبير عن رفضهم لهذه الجريمة ورص الصفوف لمواجهة الاحتلال وتعريته أمام الرأي العام العالمي مقدماً تعازيه لأسرة الشهيدة والشعب الفلسطيني لفقدانهم صوتاً لطالما صدح بفضح جرائم الاحتلال.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لا حلّ لبنانياً قبل نضوج تقاطعات واشنطن الإقليمية

هيام القصيفي     يُنقل عن مسؤولين فرنسيين أنه كلما راجعت باريس واشنطن في شأن تطورات منطقة الشرق الأوسط وحرب غزة، يكون الجواب على شكل ...