آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » استقالة مفاجئة لرئيس نادي الفتوة

استقالة مفاجئة لرئيس نادي الفتوة

سومر الحنيش:

فوجئت جماهير نادي الفتوة أمس باستقالة رئيس النادي مدلول عبد العزيز الذي أعلن
عبر الصفحة الرسمية لنادي الفتوة على “فيسبوك” عن الاستقالة قائلاً: “إخوتي وعزوتي وأهلي جماهير الفتوة العريضة، لطالما كان الفتوة جامعة للجميع، وقد قدمت هذا الموسم قدر المستطاع ما يلبي طموحات جماهيرنا العريضة لهذا الصرح العظيم، وعملت جاهداً لإسعادكم ولكي يكون الفتوة كما كان كبيراً وبين الكبار”.
وبينما لم يوضح عبد العزيز أسباب الاستقالة إلا أنه أكد أن دعمه سيستمر للنادي كما كان حيث جاء في البيان: “اليوم أعلن استقالتي من منصبي كرئيس مجلس إدارة الفتوة، وكلي أمل بأن من سيكمل المسيرة سيكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه، وسأكون داعماً وسنداً لأي إدارة قادمة، وملبياً لكل ما تحتاجه هذه الإدارة ، وليس بالكلام فقط بل بالفعل كما عرفني الجميع”.
وخص مدلول عبد العزيز جماهير الفتوة في بيان الاستقالة بتقديم الشكر ما يعكس وجود مشاكل اعترضت طريق رئيس النادي السابق خلال تعامله مع مرؤوسيه وقال: “أشكر جماهير الفتوة العريضة والتي دائماً ما كانت النبض الحقيقي لنادينا الأغلى على قلوبنا، وفق الله الجميع بقادمات الأيام وإن شاء الله دائماً راية نادينا ستبقى عالية، وشعار نادينا الفن والأخلاق والقوة دوماً بالمقدمة”.
وكان “الفتوة” قد حلّ في المركز التاسع على سلم الترتيب مع نهاية الدوري الكروي، في موسم لم يلب طموح الإدارة والجماهير.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مباراتنا مع كوريا رسمياً في لاوس

حسم الاتحادان الآسيوي والدولي اليوم السبت مكان إقامة مباراة منتخبنا الأول بكرة القدم مع نظيره الكوري الشمالي برسم المرحلة الخامسة من التصفيات المزدوجة (الآسيوية والمونديالية)، ...