آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الاتحاد الآسيوي يحدد موعد سحب قرعتي كأس آسيا للشباب والناشئين دون حضور صحفيين

الاتحاد الآسيوي يحدد موعد سحب قرعتي كأس آسيا للشباب والناشئين دون حضور صحفيين

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم 18 حزيران/يونيو الجاري موعدا لسحب قرعتي بطولة كأس آسيا 2020 لمنتخبات تحت 19 عاما، وبطولة كأس آسيا 2020 للناشئين تحت 16 عاما، وذلك في مقر الاتحاد في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأوضح قسم الاتصال والإعلام بالاتحاد الآسيوي في رسالة تلقتها وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الثلاثاء أن إجراءات سحب القرعة لن تشهد حضورا إعلاميا في ظل تطبيق معايير صحية صارمة للوقاية من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19-)، وستتمكن وسائل الإعلام من الحصول على بيان ختامي للحدث مع الصور، مع فتح منصات الاتحاد الآسيوي الرقمية لنقل الحدث للجماهير وكذلك عبر شركاء البث التلفزيوني.

ويشارك في بطولة كأس آسيا تحت 19 عاما، التي تستضيفها أوزبكستان، 16 منتخبا، هي السعودية، حامل اللقب، والعراق وقطر وطاجيكستان وإيران والبحرين وماليزيا وأستراليا وكوريا الجنوبية واليابان وإندونيسيا ولاوس وفيتنام واليمن وكمبوديا، علما بأن منتخب أوزبكستان تأهل بصفته منتخب الدولة المضيفة.

كذلك يشارك في بطولة كأس آسيا لمنتخبات تحت 16 عاما، التي ستقام في البحرين، 16 منتخبا، هي اليابان، حامل اللقب، والسعودية وطاجيكستان والهند وإيران وقطر والإمارات والصين وأستراليا وكوريا الشمالية وكوريا الجنوبية واليمن وإندونيسيا وأوزبكستان وعمان والبحرين مستضيف البطولة.

 

راي اليوم – سيرياهوم نيوز- وكالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توريس: صلاح أحد أفضل اللاعبين في آخر 10 سنوات

كشف النجم الإسباني، لاعب ليفربول السابق فرناندو توريس، عن فخره برؤية الدولي المصري محمد صلاح، يثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في السنوات العشر الماضية ...