آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » الاحتلال الأميركي يُدخل رتلاً من الآليات إلى مدينة الرميلان بريف الحسكة

الاحتلال الأميركي يُدخل رتلاً من الآليات إلى مدينة الرميلان بريف الحسكة

أدخلت قوات الاحتلال الأميركي رتلاً من الآليات محملاً بمعدات ومواد لوجستية إلى مدينة الرميلان بريف الحسكة.
وأفادت وكالة «سانا» الرسمية بأن الرتل العسكري دخل لتعزيز الوجود غير الشرعي لقوات الاحتلال الأميركي على الأراضي السورية، وذلك في إطار الخرق المتكرر للقوانين والشرائع الدولية.
ونقلت الوكالة عن مصادر أهلية في تلك المنطقة قولها: إن «الرتل تضمن 58 آلية بين شاحنات وبرادات وصهاريج وحاملات سيارات عسكرية نوع «بيك آب»، وكان برفقة عدد من السيارات التي تقلّ مسلحين تابعين لميليشيا «قسد» المدعومة من قوات الاحتلال الأميركي واتجهوا إلى مدينة الرميلان».
ويتكرر إدخال قوات الاحتلال الأميركي بشكل متكرر قوافل من الشاحنات المحملة بأسلحة ومعدات عسكرية ولوجستية إلى الحسكة عبر المعابر غير الشرعية، بهدف تعزيز وجودها غير الشرعي في منطقة الجزيرة السورية، ولضمان استمرار سرقة النفط والثروات الباطنية السورية بمساعدة ميليشيا «قسد» والمجموعات المسلحة التي تدعمها وتشغّلها في المنطقة.

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 28/11/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس الحرب الإسرائيلي يبحث الرد على هجوم إيران الانتقامي.. اسرائيل تقول انها “ستبني تحالفا دوليا” وتهدد طهران بدفع “الثمن بالطريقة وفي الوقت الذي تراه مناسبا”

بدأ مجلس الحرب الإسرائيلي، مساء الأحد، اجتماعا لبحث سبل الرد على هجوم انتقامي إيراني غير مسبوق، وفق إعلام عبري. وقالت القناة الـ7 (خاصة): “بدأ النقاش ...