آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » التربية: عدم تمييز أبناء الأطر التعليمية عن أقرانهم في المدارس

التربية: عدم تمييز أبناء الأطر التعليمية عن أقرانهم في المدارس

رحاب علي

طلبت وزارة التربية من مديرياتها في المحافظات كافة تبليغ إدارات المدارس عدم معاملة الأطر التعليمية لأبنائهم في الصفوف التي يدرسون فيها معاملة خاصة أو تمييزهم عن أقرانهم وعلى مسؤوليتهم الشخصية ومسؤولية مدير المدرسة.

وأوضحت الوزارة في تعميم تلقت سانا نسخة منه اليوم أن هذا الإجراء يأتي حرصاً منها على تحقيق العدالة بين المتعلمين ومنحهم القدرة على المنافسة النزيهة دون الشعور بأي تمييز لافتاً إلى أنه سيتم القيام بجولات ميدانية على المدارس للتأكد من ذلك.

مدير التوجيه بالوزارة المثنى خضور بين في تصريح لمندوبة سانا أن الهدف من هذا التعميم تحقيق المساواة بين الطلاب بسبب وجود بعض الحالات في عدد من المدارس التي تؤدي إلى شعور الطلاب الآخرين بالظلم مبيناً أنه سيتم في حال إثبات وجود أي حالة تحيز من خلال السجلات والشكاوى على معلم أو مدير المدرسة إحالته إلى الرقابة الداخلية واتخاذ العقوبات المسلكية بحقه.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معاملة الموفدين أسوة بالضمانات المحددة للأطباء الملتزمين بخدمة الدولة … «التعليم العالي» تعد مشروع مرسوم يخص المعيدين الموفدين داخلياً … أكثر من 1500 موفد لم يعودوا من الإيفاد خلال سنوات الأزمة

فادي بك الشريف   لغاية الآن لم تنتهِ المعاناة التي يعيشها المعيدون الموفدون داخلياً إلى الجامعات السورية لعل أهمها إشكالية تأمين كفالة مفتوحة «غير محددة ...