آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » التليفزيون السعودي يذيع مباريات المنتخب (الأخضر) للسيدات لأول مرة

التليفزيون السعودي يذيع مباريات المنتخب (الأخضر) للسيدات لأول مرة

القاهرة – (د ب أ)- أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس، السماح بالبث التلفزيوني لمباريات المنتخب السعودي للسيدات، لأول مره على القناة الناقلة لمباريات البطولة الدولية الودية للسيدات 2023 والتي ستجرى في مدينة الخبر شرق المملكة.

وعبر الحساب الرسمي لإدارة كرة القدم النسائية بالاتحاد على تويتر، أكد الاتحاد بأن القناة الناقلة لبطولة السيدات هي قنوات (إس إس سي سبورتس) السعودية.

ويشارك في البطولة منتخبات باكستان وجزر القمر وموريشيوس بالإضافة إلى المنتخب السعودي الملقب بـ(الأخضر).

وستكون هذه هي المرة الأولى التي ستبث فيها تلفزيونيا مباريات للمنتخب السعودي للسيدات، والذي تأسس عام 2022، وخاض 4 مباريات دولية داخل وخارج البلاد دون أن تبث تلفزيونيا.

وسبق لقنوات إس إس سي سبورتس السعودية، بالمشاركة مع قناة يوتيوب لاتحاد غرب آسيا، بث مباريات المنتخب السعودي للسيدات “الصالات”، ضمن منافسات بطولة غرب آسيا للسيدات الصالات 2022 التي أقيمت في حزيران/يونيو الماضي بمدينة جدة.

وسبق أيضًا للقنوات ذاتها، بث منافسات الرياضة النسائية لكرة القدم الصالات وكرة السلة وكرة الطائرة في تشرين الأول/أكتوبر الماضي ضمن دورة الألعاب السعودية 2022 في الرياض.

وحتى الآن لم يصدر قرار البث التلفزيوني لمباريات الدوري السعودي الممتاز للسيدات موسم 2022 – 2023، وأيضا لمباريات دوري الدرجة الأولى السعودي للسيدات.

 

سيرياهوم نيوز 4-راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفتوة يواجه تشرين في موقعة الرد .. أجواء ايجابية.. وتحذير من عدة سيناريوهات

شادي علوش   يدخل الفتوة موقعة الرد في إياب نصف نهائي كأس الجمهورية في مواجهة تشرين واضعاً في رصيده أسبقية تاريخية حققها خلال مباراة الذهاب ...