آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الجيش يواجه الطليعة في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

الجيش يواجه الطليعة في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

مواجهات قوية تشهدها الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي تقام اليوم ويلتقي فيها الطليعة مع الجيش والكرامة مع الاتحاد وحطين مع الحرجلة والوحدة مع الشرطة والساحل مع تشرين والفتوة مع جبلة والحرية مع الوثبة.

فعلى الملعب البلدي في حماة يحل الجيش المتصدر ضيفاً على الطليعة وهو يبحث عن الفوز للبقاء في الصدارة بدوره الطليعة يخطط لعرقلة المتصدر والاقتراب من المربع الذهبي حيث يحتل المركز السادس ويبتعد عن المتصدر بفارق ثماني نقاط.

مدرب الطليعة طارق جبان أوضح في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن المباراة ستكون صعبة على فريقنا لأنها تجمعه مع المتصدر واحد من أفضل فرق الدوري لذا تم توجيه اللاعبين بضرورة اللعب بشكل جماعي مشيرا إلى أن نتائج الفريق في الجولات السابقة كانت جيدة بشكل عام ونتوقع ان تتحسن أكثر في مرحلة الإياب.

وعلى أرض ملعب الباسل في حمص يلتقي الكرامة مع الاتحاد في مواجهة قوية ولا سيما أن الكرامة يبحث عن فوز قد يعيده للصدارة في حال تعثر الجيش بينما يمني الاتحاد التاسع بفوز ثمين لمصالحة جماهيره بعد الخسارة بثلاثية أمام الجيش في الجولة الماضية.

مدرب الكرامة أحمد عزام أوضح أن الفريق أمام مباراة مهمة كون فريق ‏الاتحاد من الفرق القوية رغم أنه لم يكن على وضعه الطبيعي خلال هذا الدوري وانه تمت ‏دراسة الفريق من جميع النواحي لدخول اللقاء بجهوزية تامة مضيفا أن فريقه عاد لسكة ‏الانتصارات من جديد مع بداية الإياب بفوزه على الحرجلة بعد غياب دام لثلاث جولات متتالية ‏لم يستطع الفريق فيها تسجيل أي هدف.

وعلى ملعب الجلاء بدمشق يبحث الفتوة صاحب المركز الأخير عن فوزه الأول حين يلتقي جبلة السابع الذي يطمح هو الآخر بالفوز أيضا لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

مدرب جبلة عمار الشمالي لفت إلى الاستعداد الجيد لفريقه للقاء الفتوة والمعنويات العالية للاعبين لتقديم أداء إيجابي وتحقيق النتيجة المطلوبة.

كما يلتقي الوحدة والشرطة على ملعب الفيحاء بدمشق في مباراة من المتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرة وخصوصا أن الوحدة الذي يبتعد عن المتصدر بـ 6 نقاط يسعى لدخول خط المنافسة مع فرق المقدمة على الصدارة لذلك فجمع النقاط غايته.

حطين المنتشي بفوزه على تشرين في الجولة الماضية يلتقي مع الحرجلة على ملعب الباسل في اللاذقية في مباراة سهلة.

مدرب حطين حسين عفش بين أن فريقه بحالة نفسية ومعنوية عالية وخط بياني متصاعد خصوصا بعد تجاوزه لمباراة الديربي مع تشرين وبالرغم من بعض الغيابات إلا أننا نثق بقدرة البدلاء على تقديم الأداء المطلوب وتحقيق الفوز للتقدم بخطا ثابتة نحو الصدارة.

ويواجه تشرين منافسه الساحل على ملعب جبلة حيث يبحث الساحل الثاني عشر عن فوز ينعش آماله بالبقاء في الدوري أما تشرين فيسعى لفوز يتجاوز به الخسارة امام حطين في الجولة الماضية.

مدرب تشرين الجديد ماهر بحري أشار إلى أنه تمت الاستعانة بخمسة لاعبين من فريق الشباب للتعويض وسد النقص في بعض المراكز نتيجة الإصابات لدى بعض اللاعبين مبديا ثقته بإمكانات فريقه لتحقيق الفوز وحصد النقاط الكاملة للمنافسة مجددا على الصدارة.

وعلى ملعب السابع من نيسان في حلب يواجه الحرية فريق الوثبة في مباراة مهمة للأول الذي يحتل المركز قبل الأخير ويتطلع لتحقيق فوزه الثاني في الدوري أما الوثبة فيأمل في تحقيق فوزه الخامس.

ويتصدر الجيش الترتيب برصيد 33 نقطة يليه الكرامة بـ 31 نقطة ثم تشرين بـ 30 نقطة وحطين بـ 29 نقطة فالوحدة 27 نقطة والطليعة 22 نقطة وجبلة 18 نقطة والوثبة 17 نقطة والاتحاد 16 نقطة والشرطة 14 نقطة والحرجلة 11 نقطة فالساحل 7 نقاط والحرية 6 نقاط ثم الفتوة 4 نقاط.

محمد الرحيل

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في المرحلة ما قبل الختامية من الدوري الكروي الممتاز … سباق على وصافة الدوري بين جبلة وتشرين .. هل يحدد ملعب حلب الهابط الثاني مع الحرية؟

ناصر النجار   تقام يومي الجمعة والسبت القادمين مباريات الأسبوع ما قبل الأخير من الدوري الكروي الممتاز بواقع ثلاث مباريات في كل يوم.   الواضح ...