آخر الأخبار
الرئيسية » الزراعة و البيئة » الفلاحون في عيدهم الثامن والخمسين.. نعمل للنهوض بالزراعة لإعادة أمن سورية الغذائي

الفلاحون في عيدهم الثامن والخمسين.. نعمل للنهوض بالزراعة لإعادة أمن سورية الغذائي

أكد الاتحاد العام للفلاحين أن الفلاح المنتج والمعطاء يعمل للنهوض بالزراعة في سورية، لإعادة أمنها الغذائي بالاعتماد على الذات في تأمين مستلزمات الإنتاج.

وقال الاتحاد في بيان بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين لعيد الفلاحين تلقت سانا نسخة منه: “لقد عمدت قوى التآمر خلال استهدافها لوطننا الحبيب إلى العمل على تدمير الزراعة السورية، فضربت وبكل قوة البنى التحتية محاولة تخريب الأرض والزرع وتجفيف الضرع وغرس روح اليأس لدى فلاحنا إلا أن فلاحنا بما يمتلك من وعي لحقيقة المؤامرة وإيمان برئيسه وحزبه وتنظيمه الفلاحي ظل المنتج والمعطاء يغالب الظروف ويعمل من أجل شعبة ووطنه”.

وأوضح الاتحاد أنه سيبقى منظمة فلاحية تقود كفاح الفلاحين وتعبر عن تطلعاتهم وآفاق مستقبلهم وتدافع عن مصالحهم.

وبين الاتحاد أن صمود الفلاحين وعطاءهم اللامحدود وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر على سورية وعلى الرغم من كل ما تعرضوا له يعبرون عن ثقتهم بتنظيمهم الفلاحي وإيمانهم المطلق بمسيرة الصمود والانتصار.

ولفت البيان إلى أن الفلاحيين أمام تحد كبير ومهام ومسؤوليات جسام وهي مهمة النهوض بالزراعة ليعود لسورية أمنها الغذائي ولدعم اقتصادها الوطني وإسقاط ذيول المؤامرة، مؤكداً على ضرورة العمل وزيادة الإنتاج وخفض الهدر والاعتماد على الذات في تأمين مستلزمات الإنتاج واعتبار كل ذلك عنوان انتماء للوطن وإيماناً به.

سيرياهوم نيوز 4-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحرارة أعلى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً

    تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها من 2 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يرافق ...