آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » الفنانة السورية شكران مرتجى تطلق نداء استغاثة بسبب فقدان قريبها في غزة

الفنانة السورية شكران مرتجى تطلق نداء استغاثة بسبب فقدان قريبها في غزة

أطلقت الفنانة السورية شكران مرتجى نداءً استغاثة عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، بعد فقدان أحد أقربائها في قطاع غزة. النداء يأتي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني في هذا القطاع.

في منشورها، شاركت شكران معلومات عن قريبها المفقود، وقالت: “إبن عمي أخو والدي محمد توحيد مرتجى مفقود منذ قرابة الـ 9 أيام، حاولت العائلة الصبر خلال هذه الفترة والانتظار ولكن تقطعت السبل، الرجاء المساعدة”.

وأضافت: “نتمنى عودته سالمًا لأسرته كما نتمنى السلامة للجميع في فلسطين وخاصة في غزة”.

يجدر بالذكر أن شكران مرتجى فقدت أيضًا أقاربًا آخرين في القصف الذي ضرب غزة، من بينهم ابن عم والدتها وزوجته وبناتهم. وقد عبّرت عن حزنها وتضامنها مع الشعب الفلسطيني في منشورها، قائلة: “رحمهم ويصبر عائلتنا ويحميهم ويحمي الجميع.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

تلك النداءات تظهر الروح الإنسانية للفنانة شكران مرتجى وتضامنها مع معاناة الشعب الفلسطيني، وتشير إلى أهمية التضامن والدعم في مثل هذه الأوقات الصعبة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكاديميون ومثقفون مصريون يجيبون عن سؤال الساعة: ما الذي يمكن أن تتمخض عنه الانتفاضات الطلابية في أمريكا؟ وأي تداعيات ستترتب على حالة احتقار الذات العربية؟

ما الذي يمكن أن تتمخض عنه حركة الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأمريكية؟ وما التداعيات المُحتملة لحالة احتقار الذات العربية بعد كل ما جرى؟! سؤالان طرحناهما ...