آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » الفنان عباس النوري يحتفل بعيد ميلاده برسالة مؤثرة إلى والديه الراحلين

الفنان عباس النوري يحتفل بعيد ميلاده برسالة مؤثرة إلى والديه الراحلين

احتفل الفنان السوري عباس النوري بعيد ميلاده بطريقة مميزة ومؤثرة. نشر النوري صورة من طفولته على حسابه في فيسبوك وأرفقها برسالة مؤثرة لوالديه اللذين فارقا الحياة. الصورة أظهرت الفنان الكبير في أيام الطفولة، وكتب تحتها تعليقًا يعبر عن مكنونات الحب والامتنان.

في رسالته العميقة، وجه النوري الشكر والمحبة لوالديه الراحلين، قائلًا: “في كل مناسبة تخصني كانت عائلتي (الصغيرة).. تذكرني وتحتفل بي.. ومع توالي السنوات والمناسبات صرت أسيراً لفرحهم بي، وصرت متمسكاً بفرحهم لأنه يشعرني بالحب”.

وأشار إلى أهمية تلك المحبة التي عاشها، قائلًا: “وصلتني محبتهم بأنصع صورة يمكن للوضوح أن يصل إليها وفي أواخر أيامهم كان همي الحقيقي أن أشكر وضوحهم الشديد في محبتي، وأن أسجد لكل تلك المحبة التي عشت في دويها الصاخب مع أنها كانت (خرساء)”.

وختم النوري رسالته بالشكر والدعاء، قائلًا: “فاطمأنوا كل عام وأنا بخير، فأنا ما زلت أعمل وما زلت أعشق عائلتي الصغيرة، وما زالت عائلتي تستمر في العمل على الحب وإنجازه مع كل صباح، وستظل قبلة صلاتي قيمتكم”.

سيرياهوم نيوز2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إليسا تحتل الصدارة بعد إصدارها لألبومها الجديد “أنا سكّتين”

بعد فترة من الانتظار والترقب، أطلقت النجمة اللبنانية إليسا ألبومها الجديد بعنوان “أنا سكتين”، وذلك بعد تأجيل طرحه أكثر من مرة. وقد أعلنت إليسا عن ...