الرئيسية » الرياضة » الكرامة يعزز صدارته للدوري السوري

الكرامة يعزز صدارته للدوري السوري

انتهت قبل قليل المباريات الست التي جرت برسم المرحلة العاشرة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، وبموجبها عزز الكرامة صدارته بالفوز المتوقع على الشرطة 2/صفر سجلهما هدافه علي رمضان فرفع رصيده إلى 26 نقطة مقابل 23 لتشرين والجيش اللذين تعادلا في العاصمة 1/1.
الفوز الأكبر حققه حطين على ضيفه الحرية بأربعة أهداف نظيفة واصلاً للنقطة 22، كما فاز الوحدة على الفتوة في دمشق بأربعة أهداف لهدف واصلاً للنقطة 19.
الطليعة تعادل مع ضيفه الوثبة صفر/صفر فرفع الطليعة رصيده إلى 14 نقطة مقابل 12 للوثبة، وواصل الاتحاد الصحوة بالفوز على ضيفه الساحل بهدف رافعاً رصيده إلى 11 نقطة، وبقي الساحل في المركز الأخير إلى جانب الفتوة بنقطتين. اليوم تختتم مباريات هذه المرحلة عند الثانية ظهراً بلقاء حرجلة (8 نقاط) وضيفه جبلة (15 نقطة) على أرضية ملعب الجلاء.
(سيرياهوم نيوز-الوطن)
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثلاث قمم تحدد معالم ممثلي البوندسليغا أوروبياً … لندن محط أنظار ليفربول والسيتي.. والريال في الباسك .. اليوفي يستقبل ميلان وروما في نابولي والإنتر يحتفل بلقبه

خالد عرنوس   زحمة مباريات غاية في الأهمية تحملها الجولة القادمة من الدوريات المحلية الكبرى في القارة العجوز مع اقتراب الموسم من خواتيمه، فبعد تتويج ...