آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » المباشرة بأعمال تعبيد وإكساء شارع 8 آذار بمدينة طرطوس

المباشرة بأعمال تعبيد وإكساء شارع 8 آذار بمدينة طرطوس

باشر مجلس مدينة طرطوس من خلال العقد المبرم مع الشركة العامة للمشاريع المائية “فرع السدود” بأعمال تعبيد وتزفيت وإكساء شارع 8 آذار بطول 3500 متر وعرض 50 متراً وبتكلفة تقديرية تبلغ مليارين و300 مليون ليرة.

ويمتد الطريق الواقع شرق المدينة من المشفى العسكري شمالا حتى مشفى الباسل جنوبا وله أهمية خاصة كما أكد المهندس حسان حسن رئيس دائرة الشؤون الفنية بمجلس المدينة لكونه يخدم موقع جامعة طرطوس وعددا من الأحياء السكنية وكذلك يربط بين مدخلي المدينة الشمالي والجنوبي ويخدم مناطق التوسع الجديدة ويعتبر حاجة حيوية للربط المروري للمدينة في ضوء النمو العمراني الذي تشهده.

ولفت حسن لمراسلة سانا إلى أن قيمة الكشف التقديري للطريق تبلغ مليارين و300 مليون ليرة وهو ممول من الموازنة العامة للدولة بمدة تنفيذ تبلغ سنتين مبينا ان المجلس يتابع حاليا العمل بجسر 8 آذار الذي يصل شمال الشارع بجنوبه فوق مجرى نهر الغمقة بطول 100 متر وعرض 36 متراً وفق العقد المبرم بين مجلس مدينة طرطوس ومؤسسة الإسكان العسكرية حيث سيتم وضع الجسر بالخدمة نهاية العام الجاري.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سيول تغمر الشوارع جراء الأمطار الغزيرة في سلمية بريف حماة

أدت الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة سلمية بريف حماة مساء اليوم إلى تشكل سيول جارفة غمرت أجزاء واسعة من الشوارع وساحات المدينة. وبينت رئيسة مجلس ...