آخر الأخبار
الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » المطران حنا: من يناصر القضية الفلسطينية يجب أن يقف إلى جانب سورية

المطران حنا: من يناصر القضية الفلسطينية يجب أن يقف إلى جانب سورية

أعلن المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس في القدس المحتلة، انضمامه إلى الحملة الشعبية العربية والدولية لرفع الحصار عن سورية.

وقال المطران حنا في كلمة له في سياق الحملة: “إننا في القدس عاصمة فلسطين نقف إلى جانب سورية، وكل الجهود المخلصة لرفع الحصار عنها ومساندتها في مواجهة المؤامرات التي تتعرض لها”، مشدداً على أن من دافع عن فلسطين وناصر القضية الفلسطينية يجب أن يقف إلى جانب سورية التي تعرضت لتحديات جمة، ومؤامرات كثيرة، بهدف إضعافها، ولكنها صمدت رغم كل ذلك.

وبين المطران حنا أن أعداء سورية هم أعداء الأمة العربية كلها، وأعداء فلسطين بشكل خاص، داعياً إلى حراك عربي وعالمي واسع في إطار هذه الحملة، نصرة لسورية قلب العروبة النابض، ومن أجل المطالبة برفع الحصار الظالم عنها.

يذكر أن الحملة الشعبية العربية والدولية لرفع الحصار عن سورية انطلقت في الـ 28 من الشهر الماضي، بدعوة من رئيس المركز العربي الدولي للتواصل والتضامن معن بشور، وبمشاركة أحزاب ومنظمات وشخصيات عربية بهدف التضامن مع سورية، وزيادة الضغط لرفع الحصار الظالم المفروض عليها.

 

سيرياهوم نيوز 4_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تكريم جرحى قوى الأمن الداخلي بالسويداء شريط اخباريمحليات

رفيق الكفيري:   كرمت قيادة شرطة محافظة السويداء بالتعاون مع المحافظة 13جريحاً من جرحى قوى الأمن الداخلي الذين أصيبوا أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني على امتداد ...