آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » المقداد يبحث مع فيرشينين التعاون المشترك وخاصة في المحافل الدولية

المقداد يبحث مع فيرشينين التعاون المشترك وخاصة في المحافل الدولية

بحث وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد مع نائب وزير خارجية روسيا الاتحادية سيرغي فيرشينين والوفد المرافق، مختلف أوجه التعاون بين الجانبين، وخاصةً فيما يتعلق بالتشاور السياسي والتنسيق بين وزارتي خارجية البلدين وبعثاتهما الدبلوماسية في مختلف المحافل الدولية، وكذلك في الملفات المتعلقة بعمل المنظمات الدولية.

وكانت وجهات النظر في اللقاء الذي جرى اليوم متطابقةً حيال الملفات التي تم التطرق إليها، حيث جدّد المقداد موقف سورية الداعم لروسيا الاتحادية في عمليتها الخاصة في دونباس، وفي مواجهة مختلف محاولات النيل من قوتها وسيادتها واستقرارها، معبراً عن ارتياحه للإنجازات التي تحققها روسيا في هذا الصدد.

بدوره أكد فيرشينين استمرار دعم بلاده لسيادة سورية واستقلالها ووحدة أراضيها، وفي مواجهة التنظيمات الإرهابية ومختلف محاولات التشويش على جهودها في استعادة عافيتها، مجدداً حرص روسيا على دعم سورية والتنسيق معها في مختلف المجالات.

 

سيرياهوم نيوز3 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الخارجية الصيني: سنواصل دعمنا القوي لسورية لحماية سيادتها ومبادرة الحزام والطريق ستثري شراكتنا الاستراتيجية

الشراكة الإستراتيجية بين الصين وسورية، ومجالات التعاون بين الشعبين الصديقين السوري والصيني، ومساندة بكين لسورية والقضايا العربية، ومشروع الصين الكبير في القرن الحادي والعشرين القادم ...