آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الوحدة والوثبة وتشرين إلى ربع نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم

الوحدة والوثبة وتشرين إلى ربع نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم

ضمد نادي الوحدة جراحه على حساب جاره المجد بعدما حقق فوزاً كبيراً عليه برباعية نظيفة في إطار مباريات دور ١٦ من كأس الجمهورية، الشوط الأول انتهى بهدف مصطفى حمو، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب البديل قيس الحسن هدفين، وعزز النتيجة كاول عيسى بالهدف الرابع.
كما تأهل فريق تشرين إلى دور الثمانية من مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم بعد تجاوزه لفريق الجيش بركلات الترجيح « ٦ – ٥» بعد انتهاء المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، الشوط الأول انتهى سلبياً، وفي الثاني تقدم تشرين عبر أيمن عكيل من جزاء وأدرك الجيش التعادل في الدقيقة ٩٣ بواسطة أسامة أومري، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للبحارة، ليتأهل تشرين لربع نهائي الكأس.
وحقق الوثبة فوزاً صعباً على الشعلة بهدفين مقابل هدف واحد، سجل رامي عامر للوثبة في الشوط الأول، وأضاف هادي الملط الهدف الثاني في الشوط الثاني، وهدف الشعلة سجله محمد الدمراني، وتبقى مباراة واحدة في هذا الدور بين الطليعة والهلال ستقام في الثاني عشر من الشهر المقبل.

سيرياهوم نيوز 2_الثورة
x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب سورية للأشبال بكرة المضرب يتوج بلقب بطولة غرب آسيا

توج منتخب سورية للأشبال بكرة المضرب بلقب بطولة غرب آسيا المقامة في العاصمة الأردنية عمان بعد فوزه على نظيره السعودي اليوم بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية. ...