آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » باميلا الكيك تتصدر ‘تريند غوغل’ بعد مشاركتها في برنامج رامز جلال

باميلا الكيك تتصدر ‘تريند غوغل’ بعد مشاركتها في برنامج رامز جلال

بعد ظهورها في الحلقة السادسة من برنامج “رامز جاب من الآخر”، تصدرت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك قوائم البحث في محرك البحث العملاق “غوغل” وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي. وقد أثارت الضحك والتفاعل بين الجمهور بعد سخرية الفنان المصري رامز جلال، مقدم البرنامج، من اسمها بطريقة طريفة.

تعود باميلا الكيك إلى الواجهة بعد نجاحها في مسلسل “كريستال”، حيث شكلت شخصيتها جزءًا مهمًا من نجاح العمل. وتتميز مسيرتها الفنية بمشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية اللبنانية والمصرية، والتي حظيت بإعجاب الجمهور.

باميلا الكيك، التي ولدت في دير القمر بلبنان عام 1988، تخرجت في فنون التواصل من جامعة الروح القدس الكسليك. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة وشاركت في عدد كبير من المسلسلات والأعمال الدرامية، كما شاركت في بعض الأفلام المصرية.

وتتميز باميلا بإتقانها لثلاث لغات بالإضافة إلى العربية، وهي الفرنسية والإيطالية والإنجليزية، كما حصلت على عدة جوائز عن أدوارها المتميزة في العديد من المسلسلات.

تجدر الإشارة إلى أن باميلا الكيك أثارت الكثير من الجدل بسبب تصريحاتها ومواقفها الغير تقليدية، وتغيرات شكلها التي أثارت اهتمام الجمهور، مما جعل البعض يتساءل عن إمكانية إجراء عمليات تجميل، لكنها نفت هذه الاتهامات بشدة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إليسا تحتل الصدارة بعد إصدارها لألبومها الجديد “أنا سكّتين”

بعد فترة من الانتظار والترقب، أطلقت النجمة اللبنانية إليسا ألبومها الجديد بعنوان “أنا سكتين”، وذلك بعد تأجيل طرحه أكثر من مرة. وقد أعلنت إليسا عن ...