آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » باميلا الكيك تصدم متابعيها بالشبه الكبير مع والدتها تغريد

باميلا الكيك تصدم متابعيها بالشبه الكبير مع والدتها تغريد

شاركت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” بصور تجمعها مع والدتها تغريد، ما أثار صدمة الجمهور بالشبه الكبير الذي يجمعهما.

في إحدى الصور التي نشرتها باميلا، ظهرت هي ووالدتها تغريد في إحدى الحفلات، وعلَّقت عليها قائلة: “امّي يا ملاكي يا حبّي الباقي إلى الأبد”.

لفتت الكثير من التعليقات إلى جمال والدة باميلا، حيث بدت شابة في الثلاثينات من عمرها، مما جعل البعض يشكك في أنهما أم وابنتها. وقد أشادت إحدى المعلقات بالشبه الكبير بينهما، قائلة: “ماشاءالله مستحيل نصدق انو الإم وبنتا مبينين اخوات عنجد ماشاءالله”.

تغريد أطلت في الصورة ببدلة أنيقة سوداء مكونة من جاكيت قصير وبنطلون عريض، واعتمدت تسريحة شعر منسدلة وغرة أمامية تشبه تسريحة الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن في مسلسل “ع أمل” الذي عُرض في موسم رمضان 2024.

وفيما كانت بعض التعليقات تشبه والدة باميلا بالفنانة ماغي بوغصن، إلا أن آراء أخرى ربطتها بالفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، مما أثار تفاوتًا في الآراء والمقارنات بينهما.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقلوا عبره حضارة وتراث بلدهم… تشكيليون سوريون يشاركون بمعرض فني في مسقط

يشارك ثمانية فنانيين تشكيليين من سورية في المعرض الفني المقام حالياً بالعاصمة العمانية مسقط تحت عنوان (فضاءات تشكيلية سورية)، قدموا فيه تسعين عملاً فنياً يعكس ملامح ...