آخر الأخبار
الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » برعاية محافظ ريف دمشق تكريم الأمهات في جمعية لمسة حنان لمعالجة مرضى السرطان

برعاية محافظ ريف دمشق تكريم الأمهات في جمعية لمسة حنان لمعالجة مرضى السرطان

بمناسبة عيد الأم وبرعاية محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى وبالتعاون مع جمعية لمسة حنان لمعالجة مرضى السرطان تم في مبنى الأمانة العامة لمحافظة ريف دمشق تكريم الأمهات ممن أصبن بالمرض وقاوموه بالإرداة والصبر.

وشكر السيد المحافظ الجمعية على جهودهم في بلسمة آلام مبدياً الاستعداد لتقديم الدعم اللازم لنشاطات الجمعية بالتعاون مع الفعاليات الاهلية والاجتماعية، ودعا الى اعداد استبيان أو احصائية خاصة بأعداد وحالات المصابين بالمرض على مستوى محافظة ريف دمشق.

وقدمت رئيسة الجمعية فلك كنفاني لمحة عن اعمال الجمعية التي تقوم على مساعدة مرضى السرطان ماديا ومعنويا ونفسيا وتساعدهم في تواجدهم بمراكز العلاج بالمشافي ومنازلهم ومتابعتهم وتقديم الدعم النفسي للمريض واسرته من خلال ندوات توعوية وصحية وثقيفية كما تقيم نشاطات ومعارض خاصة بالجمعية تعرض من خلالها اعمال السيدات المصابات ليصار الى تسويقها بالاسواق وتغطي نفقات الجمعية من الحسنات والهبات من المجتمع المحلي والحكومة وبينت ان الاعداد كبيرة وبحاجة لهذا المرض نفقات كبيرة متمنية تقديم المساعدة اللازمة من المجتمع.
حضر اللقاء مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل بريف دمشق ا.فاطمة رشيد.

 

(سيرياهوم نيوز ٢-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الأوقاف: انتهاء التسجيل لموسم الحج وتفعيل المسار الإلكتروني للحصول على التأشيرات

أعلن وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستار السيد انتهاء التسجيل لموسم الحج للعام الحالي وتفعيل المسار الإلكتروني اليوم لحجاج سورية من قبل المملكة العربية السعودية للحصول ...