آخر الأخبار
الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » بمناسبة عيد الأم وبرعاية وحضور محافظ ريف دمشق.. تكريم 70 أم شهيد في مدينة ضاحية قدسيا

بمناسبة عيد الأم وبرعاية وحضور محافظ ريف دمشق.. تكريم 70 أم شهيد في مدينة ضاحية قدسيا

بمناسبة عيد الأم وبرعاية وحضور محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى تم اليوم تكريم 70 من أمهات الشهداء ضمن احتفالية

أقيمت في مطعم الزعيم بمدينة ضاحية قدسيا بالتعاون بين مجلس المدينة وجمعية ضاحية قدسيا الخيرية والفريق الوطني التطوعي بريف دمشق.

السيد المحافظ القى كلمة بالمناسبة بدأها بالترحم على ارواح الشهداء والتمني بالشفاء العاجل للجرحى، وأعرب عن سعادته واعتزازه بالتواجد بين امهات الشهداء اللواتي انجبن ابطال عظماء ضحوا بأغلى ما يملكون كرمى سورية، هذه الأم الكبرى العظيمة التي تستحق منا الكثير والتي هي اليوم حرة وعزيزة بفضل هذه التضحيات وبفضل بطولات جيشنا الباسل وبفضل حكمة قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد الذي قال انه لن يسمح للتاريخ ان يسجل بأن السوريين تخلوا عن وطنهم، وقد كان ذلك حيث انتصرت سورية بفضل تضحيات وبطولات ابنائها، وأضاف أبو سعدى: ومن الأقوال الخالدة التي نكررها دائما لسيد الوطن تأكيده بأن دماء الشهداء لن تذهب هدراً ليس انتقاماً بل احقاقاً للحق…. لأن تلك الدماء بذلت من أجل الحق وقد اينعت نصراً كبيراً، وبكل تأكيد فالشهداء لهم الفضل الأكبر هم مكرمين عند ربهم في جنات الخلد، ولكنهم ايضا هم شفيعين لأمهاتهم ولأهاليهم فهنيئاً للشهداء ولأمهاتهم ولأهاليهم بهذه المكانة العالية.

وختم ابو سعدى كلمته بمعايدة الأمهات بمناسبة عيد الام وبتجديد الترحم على أرواح شهداء سورية، ووجه الشكر والتقدير والمحبة لجيشنا البطل ولقائد سورية السيد الرئيس بشار الأسد.

وكان رئيس مجلس مدينة ضاحية قدسيا م. فراس عرار قد القى كلمة في بداية الحفل رحب فيها بالمحافظ والحضور وتحدث عن عظمة الشهادة ومكانة الشهيد ووجه التهنئة لأمهات الشهداء بمناسبة عيد الأم.

حضر الاحتفالية عضو المكتب التنفيذي المختص د. الاء الشيخ ورئيس مجلس مدينة ضاحية قدسيا فراس عرار ومدير منطقة قدسيا وأمين شعبة الحزب ومديرة الشؤون الاجتماعية والعمل فاطمة رشيد وحشد من الفعاليات الأهلية والحزبية والأهلية.

 

 

(سيرياهوم نيوز ٢-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماذا نفعل بعد شهر رمضان؟

    ماذا نفعل بعد رمضان هو عنوان الجلسة الحوارية التي أقيمت ظهر أمس في صالة الرحمة في طرطوس لطلاب التعليم الشرعي، ضمن خطة عمل ...