آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » بلاي ستايشن 5 تحقق مبيعات قوية وتصل إلى 50 مليون نسخة في 2023

بلاي ستايشن 5 تحقق مبيعات قوية وتصل إلى 50 مليون نسخة في 2023

أعلنت شركة سوني اليابانية المصنعة أن مبيعات جهاز “بلاي ستايشن 5” للألعاب الإلكترونية وصلت إلى 50 مليون نسخة خلال العام الحالي 2023. وأشارت الشركة في بيان إلى أن مبيعات بلاي ستايشن 5 شهدت زخمًا قويًا هذا العام، مع ارتفاع الإقبال على الجهاز نتيجة لشعبية العديد من الألعاب التي تم إصدارها.

وشهد العام الجاري إطلاق العديد من النسخ الخاصة من بلاي ستايشن 5، بما في ذلك النسخ المخصصة لألعاب كرة القدم وسبايدر مان 2 وغيرها، مما ساهم في تعزيز مكانة الجهاز في سوق الألعاب الإلكترونية.

يُذكر أن شركة سوني قد أطلقت بلاي ستايشن 5 في تشرين الثاني/أكتوبر 2020، ورغم نجاحها البارز إلا أنها واجهت تحديات في عمليات الإنتاج والتوريد بسبب القيود التي فرضتها جائحة “كوفيد-19″، مثل انقطاع سلاسل التوريد والصعوبات في نقل البضائع.

تأتي هذه الأخبار وسط استمرار الطلب الكبير على أجهزة الألعاب، وتنافس شديد بين الشركات الرائدة في صناعة الألعاب لتقديم تجارب مثيرة ومبتكرة للمستخدمين.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تطوير أول جلد إلكتروني قابل للتمدد

طوّر باحثون في الولايات المتحدة الأميركية، أول جلد إلكتروني قابل للتمدد في العالم، ويبشر هذا الابتكار بعصر جديد، حيث يمكن للروبوتات أن تمتلك حدة اللمس ...