آخر الأخبار
الرئيسية » شكاوى وردود » تأمين 20 ألف عبوة أنسولين لمرضى السكري بطرطوس

تأمين 20 ألف عبوة أنسولين لمرضى السكري بطرطوس

 

متابعة :هيثم يحيى محمد

وصلتنا الى الموقع الشكوى التالية:

الصحفي الأستاذ هيثم يحيى محمد المحترم:
نحن أهالي مرضى السكري بطرطوس نبين لكم مايلي:
اننا نعاني وبشكل كبير من فقدان “الأنسولين” المتكرر من العياده السكريه ومن نتائجه الكارثية حيث ان سعره في السوق يصل الى حوالي 50000 ليرة وهذا صعب جداً على معظمنا رغم انه لا بد منه لمرضانا ولا ندري مدى صلاحيه..
هناك ثلاث انواع يأخذها مرضى السكري..بطيئ او سريع او مختلط حسب كل حالة مريض ..السريع والبطيئ فقدا منذ 25/12 والمختلط الأكثر استخداماً فُقد منذ بداية الشهر 12 2022 ..والمريض او احد أفراد اسرته يمر ويسأل كل يوم عن أدويته لانه لا يقدر على شرائها من السوق..
استاذ هيثم الرجاء المساعده عند اصحاب القرار كما عودتنا وفيك كل الخير..
أهالي مرضى السكري في طرطوس..
16-1-2023
*الوزير يوجه
ارسلت هذه الشكوى امس الثلاثاء للسيد وزير الصحة الدكتور حسن غباش وطلبت رداً او معالجة..ويبدو ان وجه بارسال عبوات الأنسولين مباشرة لطرطوس وبكميات كبيرة حيث قال لي الدكتور هاني خضور عضو المكتب التنفيذي لقطاع الصحة والشؤون الاجتماعية والعمل : اطلعت على الشكوى التي وصلتك من اهالي مرضى السكري وارسلتها للوزير بخصوص الأنسولين وأريد أن أعلمك بأنه ستكون 20 الف عبوة انسولين موجودة غداً في مديرية صحة طرطوس ومن الانواع الثلاثة .
شكراً للوزير وشكراً للدكتور هاني المتابع لقطاعه اولاً بأول ونأمل ألا تتكرر المشكلة

(سيرياهوم نيوز4-خاص بالموقع)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحفريات والجُور تملأ شوارع وأحياء مدينة طرطوس!! م.حامد حسين:لدينا خطة للصيانة والاكساء لكن تواجهنا صعوبات عديدة..والاعتمادات المالية غير كافية 

  هيثم يحيى محمد   حال الشوارع في احياء مدينة طرطوس لا يسر الخاطر اطلاقاً وقد تلقينا شكاوى ورسائل عديدة في الفترة القريبة الماضية من ...