آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » تجدد الغارات الإسرائيلية على رفح.. وأنباء عن عدد من الشهداء والجرحى

تجدد الغارات الإسرائيلية على رفح.. وأنباء عن عدد من الشهداء والجرحى

غارة اسرائيلية تستهدف منزلاً في حي الجنينة شرقي مدينة رفح. ووفق مصادر صحافية، تجدد القصف على مخيم الشابورة وسط رفح بعد سلسلة غارات استهدفت المنازل وسط المدينة.

استهدف الاحتلال الإسرائيلي محيط بوابة صلاح الدين جنوبي مدينة رفح، مجدداً الغارات على المناطق الشمالية الشرقية للمدينة.

 

واستهدفت غارة اسرائيلية منزلاً في حي الجنينة شرقي مدينة رفح. ووفق مصادر صحافية، تجدد القصف الإسرائيلي على مخيم الشابورة وسط رفح جنوب قطاع غزة بعد سلسلة الغارات التي استهدفت المنازل وسط المدينة.

 

كذلك، ذكرت وسائل اعلام فلسطينية أنّ الغارات الإسرائيلية في رفح تسببت باستشهاد اثنين وجرح آخرين.

 

يأتي هذا الاستهداف بعدما كانت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قد استهدفت فجر يوم الأحد الماضي شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزّة. وأطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية النار على ساحل المدينة.

 

وكان القيادي في حركة حماس أسامة حمدان قد أكد في في لقاء على شاشة الميادين، أمس الأربعاء، أنّ “المقاومة اليوم ترسم نهايةً لحلم رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، الواهم بتنفيذ المشروع الصهيوني الأيديولوجي”.

 

وشدّد حمدان على أنّ “من أهم نتائج طوفان الأقصى أنّها أوقفت خطط الإدارة الأميركية في رسم المنطقة ومستقبلها وفق مصالح واشنطن والاحتلال”.

 

ولفت إلى أنّ الاحتلال متردد حتى اللحظة في شنّ عملية عسكرية في رفح، مُرجعاً ذلك إلى أن كل ما قام به من عمليات في غزة “لم يحقق له أي نتائج”.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجيش الروسي يبدأ هُجومًا برّيًّا كبيرًا على “خاركيف” بشمال أوكرانيا واندلاع معارك طاحنة وبأسلحةٍ ثقيلة مع قوّات كييف

    كييف- (أ ف ب) – بدأت روسيا هجوماً بريّاً في منطقة خاركيف بشمال شرق أوكرانيا حيث تدور معارك بينها وبين قوات كييف، وفق ...