آخر الأخبار
الرئيسية » كلمة حرة » تحية إلى كتائب القسام

تحية إلى كتائب القسام

 

مالك صقور

توقفت الأسبوع الماضي معركة (بيت حانون) .. لكن لم تجرؤ الولايات المتحدة الأمريكية ولاالكيان الصهيوني على الاعتراف بالهزيمة النكراء التي مني بها الجيش الإسرائيلي المدعوم من قوات المارينز . إذ اعتقدوا أن عدد الدبابات والآليات الثقيلة تستطيع أن تنال من عزيمة المقاومين الفدائيين الذين لقنوا الأمريكان والصهاينة درسا لن ينسوه .ولكن كما قلت مرارا : كل منهما ذاكرته بغي ومثقوبه … فكما هزمت المارينز في لبنان تهزم اليوم في فلسطين وفي غزة ومعركة بيت حانون التي صعق من نتائجها رئيس الأركان الأمريكي ووزير الحرب الصهيوني ، التي شكلت منعطفا هاما في سير هذه الحرب العدوانية على المدنيين العزل والتي ستنعكس على المفاوضات .في هذه المعركة وحدها ، أترك الأرقام تتكلم :
– لقد تم أسر ثلاثة وأربعين جنديا ، منهم :
– ستة وعشرين جنديا من المارينز ، و
– وسبعة عشر جنديا من الجيش الصهيوني،
كما تم قتل سبعة وستين جنديا من قوات المارينز والجيش الصهيوني .
كانت ضربة موجعة لقادة قوات المارينز ، الذي أمر رئيس الأركان الاميركي بوقف الهجوم حالا، وكذلك الصهيوني ، الذي لا يريد أن يعترف بالهزيمة ، ولا يستطيع أن يصدق ماجرى ويجري منذ خمسة أشهر أن المحاصرين تحت الأرض بوسعهم أن ينتصروا ، بوسعهم أن يهزموا المارينز أقوى جيوش العالم ، ويمرغوا الجيش الصهيوني بوحل غزة .
يذكرنا حصار غزة بحصار ستالينغراد الذي استمر ستة أشهر ، ومليوني شهيد .. وكذلك حصار لينينغراد الذي دام تسعمئة يوما ، قضى نصف سكان المدينة تماما من الجوع والبرد .
وكما تدرَس مأثرة المدينتين البطلتين في التاريخ ، وفي الأكاديميات والكليات الحربية ، سيتم تدريس ملحمة طوفان الأقصى في كل جيوش العالم . لأن حفنة من رجال الله من تحت الأرض
استطاعت رغم الحصارالغاشم منذ عقدين أن تقهر أعتى و أشرس جيش ، فإنها المعجزة بذاتها .
” فكم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله ”
(خاص لموقع اخبار سورية الوطن-سيرياهوم نيوز)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

متفائلون يا كاظم الغيظ..!!!

    مالك صقور   سألني من وراء المحيط وهو ينعم في إحدى ولايات أميركا عن حالنا ؟فقلت له : بغض النظر عما يتنبأ به ...