آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » تربية طرطوس تحضر للامتحانات النهائية للصفوف الانتقالية (الأساسي والثانوي)

تربية طرطوس تحضر للامتحانات النهائية للصفوف الانتقالية (الأساسي والثانوي)

اسماعيل جرادات:
تستعد تربية طرطوس للامتحانات النهائية للصفوف الانتقالية وفق القرار الوزاري الصادر في ٣-٤-٢٠٢١م وذلك لتلاميذ التعليم الأساسي من (٥-٨) وطلاب الصفوف الانتقالية في المرحلة الثانوية(١٠-١١) والتي حددت في ٢٥-٢٩من نيسان الجاري.
و البداية كانت في عدد من مدارس المحافظة و التي تعمل وفق التقويم الشرقي وحُدِّدَ فيها موعد الامتحانات يوم الجمعة ٢٣-٤-/٢٠٢١ .
مدير التربية علي محمود شحود تفقد بجولة ميدانية سير عملية التحضير للامتحانات في عدد من المدارس و تأكد من جاهزيتها والتزام الكوادر التعليمية و الإدارية بمهامهم الامتحانية المحددة ، كما تفقد جاهزية القاعات الامتحانية ووصول أوراق الأسئلة والإجابة للجميع بموعدها المحدد .
و ختم جولته باللقاء مع عدد من الكوادر المشرفة على الامتحانات ووجه إلى ضرورة العمل التعاوني من قبل الجميع لتوفير مناخ امتحاني هادىء و جيد.
كما نوِّه إلى أنْ يتابع المتعلمون في هذه المدارس امتحاناتهم اعتباراً من يوم الاثنين القادم في ٢٦ وحتى ٢٩-٤ /٢٠٢١م .
يذكرأنَّه شارك في الجولة كل من مشرف المجمع التربوي بصافيتا ياسر عموم و عدد من الموجهين الاختصاصيين ومديري المدارس المعنية بهذه الامتحانات.
ومن المدارس التي تمت زيارتها مدرسة الشهيد أديب شباط حلقة أولى ، مدرسة الشهيد مأمون حمدان (حلقة ثانية) ،ثانوية الشهيد علي يوسف ، مدرسة ٨ اذار ، مدرسة الشهيد بسام محمد الثورة (حلقة ثانية) ، مدرسة الثورة المحدثة حلقة أولى وثانوية الشهيد عفيف نصر.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التربية يبحث مع نظيره العراقي في جدة التعاون التربوي المشترك

    بحث وزير التربية الدكتور محمد عامر المارديني مع نظيره العراقي الدكتور إبراهيم نامس الجبوري اليوم تعزيز التعاون التربوي بين البلدين وذلك على هامش ...