الرئيسية » من المحافظات » ترحيل الأنقاض من محيط القصر العدلي بدير الزور

ترحيل الأنقاض من محيط القصر العدلي بدير الزور

بدأت ورشات الشركة العامة للطرق والجسور في دير الزور تنفيذ مشروع ترحيل الأنقاض من محيط القصر العدلي والمجمع الحكومي وسط الأحياء المحررة من الإرهاب بمدينة دير الزور.

وذكر عضو المكتب التنفيذي لشؤون الخدمات في المحافظة المهندس زياد الكاظم في تصريح لمراسل سانا أنه بعد أن تم الانتهاء من أعمال ترميم وإعادة تأهيل القصر العدلي والبدء بتأهيل المجمع الحكومي وسط أحياء المدينة المحررة ونظراً لوجود كميات كبيرة من الأنقاض في محيط المنطقة تمت المباشرة بإزالة وترحيل الأنقاض بموجب عقد مبرم مع الشركة العامة للطرق والجسور بتمويل من صندوق دير الزور للتنمية.

ولفت الكاظم إلى أن هذا المشروع يندرج ضمن خطة المحافظة لإعادة إحياء مركز المدينة وتفعيل النشاط التجاري والاقتصادي في المنطقة التي تضم الكثير من الفعاليات والأسواق وتعد الوسط التجاري للمدينة.

بدوره أوضح مدير فرع الشركة العامة للطرق والجسور المهندس عزيز عزي أن المشروع يتضمن إزالة الأنقاض التي تقدر كميتها بنحو 10 آلاف متر مكعب وترحيلها إلى المكان المخصص خارج المدينة بقيمة عقدية تصل إلى نحو 25 مليون ليرة ومدة العقد هي 45 يوماً لافتاً إلى أن العمل يجري بوتيرة متسارعة للانتهاء من الأعمال بأقرب وقت.

سيرياهوم نيوز _ سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ دمشق : أخذنا بجميع الآراء والملاحظات … نفق المواساة في الخدمة غداً بعد أعمال تنفيذ استمرت 11 شهراً

فادي بك الشريف   كشف محافظ دمشق محمد طارق كريشاتي عن انتهاء أعمال إنجاز نفق المواساة على أن يفتتح رسمياً اعتباراً من صباح الغد بعد ...