آخر الأخبار
الرئيسية » شكاوى وردود » تطبيق «وين» يلغي مخصصات السكر لـ ١٥ % من بطاقات طرطوس في الدورة السابقة.. و«تكامل» لاترد !!

تطبيق «وين» يلغي مخصصات السكر لـ ١٥ % من بطاقات طرطوس في الدورة السابقة.. و«تكامل» لاترد !!

أغلق تطبيق «وين» منذ عدة أيام ليفتح دورة جديدة كما هي العادة ، ولكن تفاجأ مئات المواطنين بطرطوس من حرمانهم من دورهم واقفال التطبيق على أدوارهم السابقة وبالتالي إلغاء أرقامهم وحرمانهم من مخصصاتهم.

ففي شكوى وردت إلى جريدة « الثورة « بطرطوس أنه بتاريخ ١٣/١ كان دور المواطن /٢٥٠/ للحصول على مخصصاته من السكر أي خلال ٢٤ ساعة ، علما أن هذه الدورة بدأت منذ الشهر التاسع ، ولكن وبالرغم من تأخر دوره إلا أنه استيقظ باليوم الثاني ليجد أن التطبيق مغلق وعليه التسجيل للدورة الجديدة ، وعند توجهه نحو المنفذ الذي سجل به أخبره الموظف أن الرسائل متوقفة منذ ثلاثة أيام وهناك حوالي ٧٠٠ مواطن لم يحصلوا على السكر، والمادة متوفرة لديهم ولا يوجد مشكلة.
المواطنون راجعوا تكامل لتخبرهم أن المشكلة لدى الشركة السورية للتجارة وعند تواصلهم مع مدير فرع طرطوس، أكد المدير أن المادة متوفرة والمشكلة كانت بتوقف الرسائل .
مدير فرع السورية للتجارة بطرطوس (محمود صقر)بين أنه نتيجة الخلل بإرسال الرسائل قبل إقفال التطبيق بعدة أيام تسبب بحرمان ١١-١٥ % من البطاقات من مخصصات السكر حصراً ، فالمادة متوفرة بكافة المنافذ ولا مشكلة بالأمر ، ولكن كفرع تواصلنا مع الوزارة لحل مشكلة تطبيق تكامل وعلى مايبدو أن المشكلة كانت بمخدمات الشبكات أيضاً نتيجة الضغط الكبير وليس تكامل بالتحديد ، وعليه أغلق التطبيق و١٥% من بطاقات طرطوس لم تحصل على مادة السكر بالرغم من توفرها.
ولفت إلى أن هذا الأمر غير معتادة عليه المحافظة كون في كلّ دورة يكون التوزيع ١٠٠% لكامل المخصصات.
وعن سبب تأخر الرسائل أصلاً إلى الشهر الأول كونها بدأت الدورة السابقة في الشهر التاسع ، أوضح صقر أن التأخير كان بتوريد المواد ما تسبب بالتأخر في التوزيع إضافة إلى أزمة المحروقات التي تسببت بتأخر نقل المواد وكلّ ذلك أدى إلى إطالة عمر الدورة.
«الثورة» حاولت الاتصال بشركة تكامل لمعرفة تفاصيل تخص الشكوى إلا أننا لم نستطع التواصل و أرقام الهواتف إما مشغولة أو لا أحد يرد.. ؟؟!!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برسم وزارة الزراعة…منتزهات وغابات طبيعية مهملة في طرطوس !!

  رنا الحمدان   مع شح المحروقات وارتفاع أسعارها الجنوني، تغيرت عادات معظم الأسر السورية وباتت النزهات تقتصر على ما هو قريب وبسيط اقتصاداً للتكاليف ...