آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » تطوير مصفوفة التمكين التعليمي التي يقدمها مشروع جريح الوطن في ورشة عمل تشاركية

تطوير مصفوفة التمكين التعليمي التي يقدمها مشروع جريح الوطن في ورشة عمل تشاركية

يشارك 11 من جرحى الجيش العربي السوري المتميزين علمياً والحاصلين على شهادتي الماجستير والدكتوراه، في ورشة التخطيط التعليمي لعام 2024 التي ينظمها مشروع جريح الوطن بهدف إغناء تجاربهم ورؤيتهم وأفكارهم، والنهوض بمسؤولياتهم في رفع سوية أقرانهم التعليمية.

 

الورشة المقامة حالياً في مجمع صحارى السياحي بدمشق والتي تستمر حتى الـ 18 من الشهر الجاري، تبحث أجندة التعليم للمراحل الإعدادية والثانوية والجامعية والدراسات العليا بهدف تطوير مصفوفة التمكين التعليمي الحالية التي يقدمها مشروع جريح الوطن وشركاؤه، والتوصّل إلى مخرجات تلبي احتياجات الجرحى على اختلاف إصاباتهم وطموحاتهم التعليمية.

 

يشارك في عملية التخطيط شركاء المشروع في المجال التعليمي، وهم وزارتا التعليم العالي والبحث العلمي والتربية والاتحاد الوطني لطلبة سورية والمدرسة السورية الذكية الافتراضية، والتي بدأت هذا العام تجربة التعليم لجرحى المشروع.

 

وتجمع الورشة فريق مشروع جريح الوطن وجميع منسقيه من مختلف المحافظات، بما يُغني الأفكار المطروحة انطلاقاً من خبرتهم الميدانية ومعرفتهم القريبة لاحتياجات الجرحى تعليمياً.

 

سيرياهوم نيوز1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

افتتاح صالة (الجولان) لبيع منتجات المدارس المهنية والعامة التابعة لتربية القنيطرة

افتتح وزير التربية الدكتور محمد عامر المارديني اليوم صالة (الجولان) لبيع منتجات المدارس المهنية والعامة التابعة لمديرية تربية القنيطرة، وذلك في مساكن برزة بدمشق. وتتضمن الصالة ...