آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » تفقد جرحى العدوان الإسرائيلي على محيط اللاذقية

تفقد جرحى العدوان الإسرائيلي على محيط اللاذقية

 نعمان برهوم:
تفقد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم الأضرار الناجمة عن العدوان الجوي الإسرائيلي في محيط مدينة اللاذقية.
وزار مشفى الشهيد حمزة نوفل الوطني للاطمئنان على حالة المصابين الذين نقلوا إليه نتيجة العدوان والإجراءات الاسعافية المقدمة لهم.
و يشار أنه نجم عن العدوان في حصيلة أولية استشهاد مدني و6 إصابات بينهم طفل ووالدته، إضافة إلى خسائر مادية بينها منشأة مدنية لصناعة المواد البلاستيكية ومستودع للأخشاب والسيراميك وفي منازل المواطنين.
حيث عمل فوج إطفاء اللاذقية ووحدة إطفاء جبلة على إخماد الحرائق الناجمة عن العدوان، فيما حضرت على الفور سيارات منظومة الإسعاف لنقل المصابين إلى المشافي.
و يذكر أنه حدثت أضرار في الشبكة الكهربائية في منطقة سوق الجمعة، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة، حيث بدأت على الفور ورشات الكهرباء بإصلاح الأعطال التي نجمت عن العدوان.. كما بدأت آليات مجلس مدينة اللاذقية بإزالة آثار العدوان الإسرائيلي.
المحافظ السالم نوَّه بجهود رجال الإطفاء واستجابتهم السريعة وبكوادر مديرية الصحة من أطباء وممرضين و وجودهم في تقديم الإسعافات اللازمة والرعاية الصحية للمصابين

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ ريف دمشق يترأس اجتماعاً لصياغة التعليمات الناظمة لعمل اللجان التنموية والطوعية

محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى اجتماعاً لوضع مقترحات للتعليمات التنفيذية الناظمة لعمل لجان العمل الطوعي ولجان التنمية المحلية في المجالس المحلية بما يتوافق ...