آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » تنظيم 18 ضبطاً تموينياً وضبط صهريج مخالف لنقل البنزين في درعا

تنظيم 18 ضبطاً تموينياً وضبط صهريج مخالف لنقل البنزين في درعا

ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدرعا أمس صهريجاً لتفريغ مادة البنزين بإحدى المحطات بمخالفة نقص الكيل قبل عملية التفريغ.

وذكر مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس حميدي الخليل في تصريح لمراسل سانا أن سائق الصهريج كان ينقل البنزين من محطة تشرين بحمص إلى محطة محروقات بدرعا (الرابطة الفلاحية) وقام بوضع خراطيم إضافية وربطها مع مضخة بقصد سرقة كمية من مخصصات المحطة مبيناً أن المديرية ضبطت المخالفة بالمشاهدة بينما هرب السائق تاركاً مقطورة الصهريج بالمحطة مشيراً إلى أن المديرية ستتخذ بحق السائق كل الإجراءات القانونية.

ولفت الخليل إلى أن عناصر حماية المستهلك عبر الجولات على مراكز الانطلاق والطرق العامة ومتابعة عمل وسائط النقل نظموا أمس 12 ضبطاً بحق أصحاب سيارات عامة وسرافيس وبولمانات بمخالفات عدم الإعلان عن بدل خدمات نقل الركاب وتقاضي زيادة في الأجور وذلك على خطوط دمشق ونوى وتسيل والصنمين وجباب والحارة والشجرة.

وأضاف إن المديرية نظمت أيضاً ستة ضبوط تموينية لفعاليات تجارية مختلفة (مواد غذائية وألبسة ومواد بناء وصحية وموبايلات وموزع ألبان وأجبان) بمخالفة عدم إبراز فواتير شراء نظامية.

سيرياهوم نيوز _ ساانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رفع استطاعة الشبكة الكهربائية في محافظة دير الزور بكلفة ١٤ مليار ليرة سورية

من استراتيجية وزارة الكهرباء التي تستهدف تحديث مكونات الشبكة الكهربائية ورفع الاستطاعة، أنهت ورشات المؤسسة العامة لنقل وتوزيع الكهرباء أعمال استبدال وتكبير استطاعة محولة كهربائية ...