آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » توريس: صلاح أحد أفضل اللاعبين في آخر 10 سنوات

توريس: صلاح أحد أفضل اللاعبين في آخر 10 سنوات

كشف النجم الإسباني، لاعب ليفربول السابق فرناندو توريس، عن فخره برؤية الدولي المصري محمد صلاح، يثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في السنوات العشر الماضية ومن بين أعظم اللاعبين على الإطلاق في ليفربول.
جاء ذلك في مقابلة مع الموقع الإلكتروني لنادي ليفربول.

وكال توريس، المديح لصلاح حيث قال: “كنا زملاء في فريق تشيلسي، وأنا سعيد للغاية من أجله، لقد تواصلت معه عدة مرات، وأنا سعيد حقا لأنه حطم جميع أرقامي القياسية”.
وتابع: “أتذكر عندما جاء إلى إنجلترا وكان صغيرا جدا ولم يحصل على الدقائق التي يستحقها، كان عليه أن ينتقل إلى إيطاليا ويثبت نفسه ويجد ناديا خاصا للاعب مميز”.
وأضاف توريس، النجم الإسباني السابق: “يمكنك أن ترى نتائج ما فعله بنفسه، بالنسبة لي فهو لاعب كبير، وواحد من أفضل اللاعبين في السنوات العشر الماضية”.

وأردف: “أقول هذا دائمًا، إنه اللاعب المفضل لديّ، وأضعه بين أفضل اللاعبين في العالم في السنوات العشر الماضية”.
واستطرد: “يمكنك أن ترى ما تمكن ليفربول من الفوز به وأنت تعلم أن النادي يقاتل من أجل كل شيء وأنا متأكد من أنه أحد الأسباب الرئيسية”.

وقال توريس: “أنا فخور به حقا، لأنني أعلم مدى صعوبة القدوم إلى إنجلترا، وأثبت الوقت أنه كان لاعبا مميزا، وكان يحتاج فقط إلى نادي خاص مثل ليفربول ليثق به، وقد أظهر ما يمكنه فعله”.
واختتم توريس حديثه عن صلاح قائلا: “كنت سعيدا حقا عندما وقع عقده الجديد لمواصلة اللعب مع ليفربول، أنا متأكد من أنه سيكون أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول، لقد فعل ذلك بالفعل، ولكن لا يزال لديه أشياء كثيرة للقيام بها.
وتوريس أحد أفراد الجيل الذهبي للمنتخب الإسباني، الذي توج بلقب كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 وبطولتي أمم أوروبا 2008، و2012، كما لعب لأندية أتلتيكو مدريد وليفربول وتشيلسي وميلان.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقطة خلاف تعطل انتقال نجم الريال إلى ميلان

يرغب ميلان في الحصول على خدمات أحد اللاعبين البارزين في صفوف ريال مدريد خلال الصيف المقبل. ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، يريد ميلان ضم داني سيبايوس، ...