آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » جورج وسوف: أسمع شائعة وفاتي مرتين ولا أتأثر بالكلام السلبي

جورج وسوف: أسمع شائعة وفاتي مرتين ولا أتأثر بالكلام السلبي

قال النجم الكبير جورج وسوف: إن حياته تقتصر على الغناء للناس، وإنه يعتبر حضور الجمهور لحفلاته أكبر نعمة حصل عليها، مبيناً أن حب الناس له لا يقدر بثمن.

 

وأضاف في لقاء تلفزيوني: «كل الأغاني التي قدمها في حياته كانت طالعة من قلبي للناس، لهيك الناس حبوها وحفظوها ورددوها».

 

واعترف بأن وضعه الصحي يزعجه، لكنه قال إنه مؤمن بقضاء الله بما أصابه من مرض، ورغم ذلك لا يتأخر عن تلبية رغبات الجمهور، الذي يطالب بحضوره في الحفلات والمهرجانات الكبرى، مؤكداً أنه يرفض فكرة الاعتزال نهائياً، وأنه تعود على وضعه الصحي، راداً السبب إلى محبة الجمهور الكبيرة له.

 

وحول الشائعات التي يتعرض لها، أشار إلى أنه يسمع شائعة وفاته مرتين في الأسبوع، لكنه يتجاهل الرد عليها، موضحاً أنه لا يتأثر بالكلام السلبي الذي يقال عنه، فيما اعترف بأن الكلام الإيجابي يؤثر به جداً.

 

وكشف أنه تربى على أغاني العمالقة الكبار، لذلك يقدم أغانيهم في حفلاته.

 

ورفض سلطان الطرب اختيار فنان من الجيل الحالي يستمع له خصيصاً، وقال: «نحن نعيش في زمن الأغنية، فهنالك أغانٍ ناجحة وتعلق بالذاكرة؛ فتصبح أغنية مفضلة لفترة من الزمن».

 

وعن طفولته، أشار الوسوف إلى أنه قام بتسجيل مسلسل توثيقي عن حياته، روى فيه كل الجوانب الإيجابية والسلبية التي مر بها، قاصداً تقديم سيرته من دون خوف أو خجل وبأحداث حقيقية كاملة، بهدف أن يستفيد جيل الشباب من الأخطاء التي وقع بها هو شخصياً، حتى لا يكرروها.

 

سيرياهوم نيوز 1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

علماء يكشفون لغز الفوهة الضخمة للقارة القطبية الجنوبية

تمكن العلماء أخيراً من حل لغز الحفرة الضخمة التي تشكلت في الجليد البحري للقارة القطبية الجنوبية منذ ثماني سنوات، والتي يبلغ حجمها ضعف حجم نيوجرسي. ...