الرئيسية » جمال وموضة » حيل جمالية لتبرز جمال العيون الصغيرة بشكل رائع

حيل جمالية لتبرز جمال العيون الصغيرة بشكل رائع

تعتبر العيون من أبرز معالم الجمال في وجه الإنسان، وكل شكل للعين يمتاز بجماله وفرادته الخاصة، سواء كانت مستديرة، لوزية، معقودة، مبطنة، أو ضغيرة. غالباً، تعتبر العيون الواسعة أو الكبيرة جذابة لكن ليس لدى كل فتاة عيون كبيرة. لكن حسنًا، هناك الكثير من الحيل والتقنيات الجمالية التي يمكن أن تعزز جاذبية العيون الصغيرة وتبرز جمالها بشكل رائع.

سنستعرض لكِ في هذا المقال بعض الحيل الجمالية التي ستساعدكِ في إبراز جمال عينيك بأناقة.

  1. الاهتمام بشكل الحواجب:

تلعب الحواجب دوراً كبيراً في تحديد مظهر العيون. يمكنكِ زيادة مساحة العين عند أطراف الحواجب، خاصة إذا كانت حواجبكِ سميكة أو عريضة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعدكِ الحواجب الطبيعية على بدو oتبدين أصغر سناً.

  1. التعامل مع الهالات والانتفاخات حول العينين:

الهالات والانتفاخات حول العينين تجعل شكل العين يبدو أضيق. يمكنكِ تقليل ظهور هذه العيوب عن طريق الحصول على قسط كاف من النوم وغسل وجهك بالماء البارد بشكل متكرر. يمكنكِ أيضًا استخدام أكياس الشاي الباردة على العينين وتقليل تناول الملح لتقليل هذه المشكلة.

  1. استخدام الكونسيلر:

استخدام خافي العيوب لإخفاء الهالات السوداء والعيوب الصغيرة يعد خطوة مهمة لتحسين مظهر العيون. اختاري خافي العيوب المضيء والألوان الفاتحة للتخفيف من ظهور الهالات وتحسين مظهرك.

  1. استخدام ظلال العيون ذات اللون المحايد:

يمكنكِ استخدام ظلال عيون محايدة وخفيفة، واختيار ألوان فاتحة للمناطق التي تريدين إبرازها وظلال داكنة للمناطق التي تريدين إخفاءها. استخدمي الألوان الفاتحة في وسط الجفون لتعكس الضوء والألوان الداكنة للتظليل لتحصلي على مظهر متوازن.

  1. استخدام الكحل الأبيض:

استخدمي الكحل الأبيض على خط الرموش السفلي لتوسيع مظهر العين. ويمكنكِ أيضاً استخدامه على الزاوية الداخلية للعين لإضفاء مزيد من الاتساع على مظهر العين.

  1. تطبيق الماسكارا:

استخدمي الماسكارا بشكل كثيف لتوزيع الرموش بشكل أنيق وجذاب، مما يجعل العين تبدو أكثر اتساعاً. لا تجعلي الرموش طويلة جداً لكي لا تخفي جمال العين، واتركي الزاوية الداخلية للتظليل.

  1. استخدام الهايلايتر:

استخدمي الهايلايتر بالقرب من الجفن الداخلي لإبراز وإضاءة العين. يمكنكِ استخدامه على الزوايا الداخلية للعين لإضفاء لمسة ساحرة على مظهر العيون.

باستخدام هذه الحيل والتقنيات، يمكنكِ إبراز جمال عينيك بشكل رائع وجعلهما يبدوان بأكبر اتساع وجاذبية.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوائد عصير الجزر للشعر: السر الطبيعي لتعزيز صحة وجمال شعرك

تعد المرأة رمزاً للجمال، ويُعتبر شعرها تاجاً يزينها ويُضفي عليها رونقاً خاصاً. عبر العصور، سعت النساء إلى ابتكار طرق طبيعية للحفاظ على جمال شعرهن بعيداً ...