الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » خزيّم يترأس اجتماع عمل مع مديرية اجازات السوق في وزارة النقل 

خزيّم يترأس اجتماع عمل مع مديرية اجازات السوق في وزارة النقل 

 

 

ناقش اجتماع عمل مع مديرية اجازات السوق في وزارة النقل سبل النهوض بعمل المديرية وتطوير آليات عملها بما يمكنّها من تنفيذ مهامها في تقديم خدمة منح اجازة قيادة مركبة بكل مهنية وكفاءة وجودة تلبي بالدرجة الأولى موضوع السلامة المرورية.

 

الوزير خزّيم أكد على انجاز أعمال الأتمتة والربط الشبكي في عمل المديرية ومراكزها في المحافظات، والتشدد بكل المعايير والشروط اللازمة سواء لعودة مدارس للعمل أو القائمة ، والتدقيق والمتابعة #والجولات الميدانية على المراكز والمدارس والفحوصات، والتأكيد على التدريب والمناهج بشكل دقيق واتخاذ كل الاجراءات القانونية الصارمة بحق المخالفين.

 

تطرق الاجتماع للصعوبات التي تواجه العمل وسبل معالجتها والبحث عن رؤى وحلول جديدة تتناسب والنهوض بآليات ومعايير وشروط منح اجازة السوق ، واستكمال تعديل النظام الداخلي بالتشاركية مع الجهات المعنية وصولاً لمخرجات تحقق نتائج تنعكس ايجابيا على مستوى التدريب وعمل المدارس والمراكز والمواطن المقبل على تعلم قيادة مركبة ونيلها بكل كفاءة وإتقان.

(سيرياهوم نيوز ٣-المكتب الاعلامي للنقل)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حزب البعث والولادة الجديدة.. 

  عاصم احمد   نعم حان الوقت للرفاق أن يشمروا عن سواعدهم بعد استراحة المحارب الطويلة هذه والترهل الذي أصابهم ،   صحيح ان المال ...