آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » رجل يحتال على 20 مطعما بطريقة فريدة..!

رجل يحتال على 20 مطعما بطريقة فريدة..!

ألقت الشرطة الإسبانية القبض على رجل من دولة ليتوانيا بشرق أوروبا، بعدما مثل إصابته بنوبة قلبية في 20 مطعما لتجنب دفع الفاتورة.

حيث أن الرجل البالغ من العمر 50 عاما متهم بالاحتيال على ما لا يقل عن 20 مطعما معظمها في منطقة كوستا بلانكا الإسبانية، من خلال تزوير نوبة قلبية بشكل مسرحي.

وفي كل مرة وبعد طلب الطعام والشراب، كان الرجل يمسك بصدره ويتظاهر بالإغماء على الأرض للتهرب من دفع الفاتورة، وبالفعل نجح في عمليات الاحتيال على أصحاب المطاعم.

وفي الشهر الماضي، كان الرجل الليتواني في مطعم “إل بوين كومر” في أليكانتي الإسبانية يستمتع ببعض المأكولات البحرية عندما أحضر له الموظفون فاتورة بقيمة 34.85 يورو (37 دولارا)، ولكن عندما غادر النادل الطاولة نهض سريعا وحاول المغادرة، ولكن تم إيقافه وإخطاره بأنه لا يزال يتعين عليه دفع الفاتورة.

وقال المحتال الذي لم يتم ذكر اسمه إنه سيحصل على المال من غرفته في الفندق لكن الموظفين لم يسمحوا له بالمغادرة، ليبدأ تمثيل إصابته بنوبة قلبية.

وقال مدير المطعم إن “هذا الرجل تظاهر بالإغماء وسقط على الأرض، ولكننا اكتشفنا ذلك وأرسلنا صورته إلى جميع المطاعم لمحاولة منعه من النصب مرة أخرى”.

ولم يصدق موظفو المطعم هذا الرجل وبدلا من استدعاء سيارة إسعاف لإنقاذه أبلغوا الشرطة، وعندما وصل الضباط إلى مكان الحادث طلب الرجل المساعدة الطبية، لكن ما لم يدركه هو أن رجال الشرطة قد تعرفوا عليه بالفعل.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادين الراسي تتعرض للضرب والكدمات

  كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، كواليس تحضيراتها لشخصية «رزان» التي تلعبها في مسلسلها الجديد «قلب أسود»، مشيرة إلى كثرة الضربات والتفاصيل المؤلمة التي تتعرض ...