آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » رحمة رياض والكسندر علوم يرزقان بمولودتهما الأولى ويكشفان عن اسمها الجديد

رحمة رياض والكسندر علوم يرزقان بمولودتهما الأولى ويكشفان عن اسمها الجديد

في لحظة من الفرح والسعادة، استقبلت الفنانة العراقية رحمة رياض وزوجها الفنان ألكسندر علوم مولودتهما الأولى، التي قررا تسميتها “عالية”. وقد نشرت رحمة صورة على حسابها الرسمي في إنستغرام، تُظهرها وهي تحمل بيد رضيعتها الجديدة، وأرفقت الصورة بتعليق مليء بالفرح، جاء فيه: “الحمد لله الذي وهبنا بفضله فرحتنا الأولى عالية… اللَّهمَّ أنْبتَهَا نباتًا حسنًا واجْعلْهَا قُرَّة عَيَّن لَنَا”.

وقد تفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذا الخبر السعيد، حيث عبروا عن أمنياتهم بالصحة والسعادة لرحمة ولمولودتها الجديدة. وقدم العديد من النجوم التهاني لرحمة رياض، من بينهم سيرين عبد النور، لجين عمران، سينتيا صمؤيل، دانييلا رحمة، بلقيس فتحي، نيكولا جبران، فرح الهادي، وغيرهم من الشخصيات العامة.

وفي سياق آخر، كانت رحمة رياض قد مرت بتجربة صعبة في بداية العام الماضي 2023، حيث فقدت حملها الأول بعد تعرضها لوعكة صحية. وقد أطمأنت رحمة جمهورها عبر تغريدة على تويتر، حيث أكدت أنها تتعافى بفضل دعمهم وتمنياتهم بالشفاء.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكاديميون ومثقفون مصريون يجيبون عن سؤال الساعة: ما الذي يمكن أن تتمخض عنه الانتفاضات الطلابية في أمريكا؟ وأي تداعيات ستترتب على حالة احتقار الذات العربية؟

ما الذي يمكن أن تتمخض عنه حركة الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأمريكية؟ وما التداعيات المُحتملة لحالة احتقار الذات العربية بعد كل ما جرى؟! سؤالان طرحناهما ...