آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » رشا شربتجي: الوطن أجمل قصيدة في ديوان الكون … سلافة معمار لنادين تحسين بيك: أنتِ عشرة عمر ورفيقة الأيام الحلوة

رشا شربتجي: الوطن أجمل قصيدة في ديوان الكون … سلافة معمار لنادين تحسين بيك: أنتِ عشرة عمر ورفيقة الأيام الحلوة

قلت منشورات النجوم هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإليكم أبرز ما كُتب:

عشرة عمر

نشرت النجمة السورية سلافة معمار مقطع فيديو لزميلتها النجمة نادين تحسين بيك تتحدث فيه الأخيرة عن سلافة، وذلك في معرض المقارنة بينهما.

وعبّرت سلافة عن فرحتها الكبيرة بكلام نادين عنها، وكتبت: «ريحتيني يا نادين، بتشرف بكلامك اللي طالع من قلب محب ونضيف، بحبك كتير، أنتِ عشرة عمر ورفيقة الأيام الحلوة، دائماً أنتِ غير».

وكانت نادين قد أكدت بأنه لا مجال لوجود مقارنة بينهما، معقبة بأن سلافة في منطقة مختلفة، وقالت: «عملها عظيم.. يوجد فرق كبير بيني وبينها، سلافة لها مكان خاص لا أحد يستطيع الوصول إليه ولا أحد يقارن بها».

أجمل قصيدة

أبدت المخرجة رشا شربتجي حبها الكبير لسورية، فنشرت صورة لجبل قاسيون يتوسطه العلم السوري وعلقت: «الوطن هو أجمل قصيدة شعر في ديوان الكون».

واستعانت ببيت شعر للشاعر المصري أحمد شوقي وكتبت: «آمنت بالله واستثنيت جنته.. دمشق روح وجنات وريحان».

مبروك التخرج

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بتخرج ابنها كريستيانو رحمة من الحضانة.

ونشرت فيديو يعرض ابنها من بين تلامذة آخرين مرتدين ملابس التخرج من الحضانة ثم ما يلبثون أن يرموا القبعات، وعلقت: «اليوم تخرج كريستيانو من الحضانة عقبال ما شوفك متخرج من الجامعة يا قلبي أنت، شوفولي كيف كب».

بين الجنة والنار

رد الفنان المصري أحمد سعد، على الانتقادات التي طالته بسبب صورته مع الداعية مصطفى حسني من داخل المسجد، وعلق: «الجمعة اللي فاتت قابلت الشيخ مصطفى حسني بعد صلاة الجمعة وتصورنا مع بعض ونزلت الصورة، حكم الناس وتعليقاتهم كان هجومياً جداً وكأن الجنة والنار اجتمعا مع بعض في صورة واحدة».

وأضاف: «قد إيه فرحني الشيخ مصطفى حسني لما قابلته الجمعة دي كمان وسألته أوعى تكون التعليقات ضايقتك ولو حابب أشيلها، قالي إزاي بتقول كده! أنت صحبي وحبيبي ويلا ناخد صورة كمان!، يفرق أوي أن يكون في إيدك تكتب تعليق يجرح ويضايق حد، وانك يكون في أيدك كلمة حلوة تفرح بيها حد حتى لو مختلف عنك».

وختم: «شكراً يا شيخ على انفتاحك وتقبلك للآخرين زي ما هم، وده دليل كبير أوي أنك حقيقي وأن المواعظ والمحبة اللي بتتكلم عنهم في خطبك حقيقي مش كلام بس، وياريت كلنا نتعلم نتقبل الآخرين أو على الأقل مانجرحش فيهم لمجرد اختلافنا عنهم وإن علاقتنا بربنا شيء خاص جداً».

زي الفل

بعد انتشار أخبار مفادها تدهور صحة الممثل المصري عادل إمام، نفى نجله المخرج رامي إمام هذه الأخبار، وكشف حالة والده الصحية.

وقال: «الزعيم صحته زي الفل والحمد لله كويس ومش تعبان ومفيش فيه أي حاجة وحشة نهائي وهو بيطمنكم متقلقوش عليه»، وتابع: «أنا مش عارف ليه الناس مش مركزة غير مع الحالة الصحية للزعيم عادل إمام بس». وتساءل: «ليه الناس متخيلة طول الوقت أن الزعيم تعبان وحالته الصحية مش كويسة، أنا بيسألوني عن حالته كتير أوي وكأن مفيش غير بس صحته».

المرحلة الملكية

حسمت الفنانة المصرية سمية الخشاب أمر التساؤلات المتداولة حول ارتباطها بعلاقة عاطفية بعد انفصالها التام عن الفنان المصري أحمد سعد.

وقالت: «أنا حالياً لست مرتبطة ولا أريد أن أرتبط وكل الشائعات المرتبطة بزواجي خاطئة، أنا دلوقتي بعيش في مرحلة بسميها المرحلة الملكية وهي إني أحب نفسي وأهتم بها». وأكدت عدم انزعاجها من مشاركة طليقها في مسلسل «موسى» الذي أدت بطولته في رمضان الفائت، وقالت: «لم أشعر بالضيق من شيء، بالعكس تعاملت مع الموقف بطريقة لطيفة جداً، والمشهد تصدر الترند على غوغل».

فترة نقاهة

حرص الفنان المصري هاني شاكر على التواصل مع جمهوره لطمأنته على حالته الصحية، وفي أول ظهور له منذ مغادرته المستشفى بعد أزمته الصحية، نشر مقطع فيديو قال فيه: «جمهوري الحبيب، أنا بطمنكم، الحمد لله بقيت أحسن، ربنا عدى الأزمة على خير بدعائكم، الحمد لله بقيت أحسن، الفترة اللي جاية هتكون فترة نقاهة».

وأضاف: «إن شاء اللـه طول ما أنتم معايا ربنا مش هيجيب حاجة وحشة أبداً، أنا بس بطمنكم علشان الناس اللي بستظرف وتقول أخبار مش مظبوطة وبتخض ناس كتير وبتعمل قلق على السوشيال ميديا، حسبي اللـه ونِعم الوكيل في الناس دي».

الصراع الرهيب

نشرت الفنانة المصرية منى زكي فيديو لأحد لقاءاتها، وتلقت سؤالاً من أحد متابعيها عن الأمومة، فردت قائلةً: «الصراع الرهيب عندي في حياتي، أنا جوزي أعقل منى بكتير، وأحسن مني بكتير، وعلمني حاجات كتير، أنا مش عايزة أتكلم عليه بخاف أحسده».

وبسؤالها عن أكثر المواقف صعوبةً في حياتها، ردت: «سؤال صعب جداً» ثم دخلت في نوبة بكاء شديدة.

(سيرياهوم نيوز-الوطن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد غياب طويل.. دمشق تحتضن مهرجان المسرح الجامعي

تنطلق، مساء اليوم، فعاليات الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان المسرح الجامعي الذي تستضيفه دمشق على مسرحَي الحمراء والقباني التابعين لمديرية المسارح والموسيقا، حيث تتنافس فرق ...