آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » رقص محمود نصر يعكس مشاعر الانتصار والانتقام … أحلام تهاجم شيرين رضا مجدداً وريهام سعيد تعلن الابتعاد

رقص محمود نصر يعكس مشاعر الانتصار والانتقام … أحلام تهاجم شيرين رضا مجدداً وريهام سعيد تعلن الابتعاد

وائل العدس

 

كما كل خميس، نجول معكم حول مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف تسمياتها لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

 

أداء مبهر

 

أشعل مشهد رقص النجم محمود نصر، على أنغام أغنية «وسع وسع» للفنان المصري أحمد سعد، في أحداث حلقات مسلسل «ولاد بديعة»، مواقع التواصل الاجتماعي، لما فيه من أداء مبهر يعكس مشاعر الانتصار والانتقام.

 

في الحلقة التاسعة من المسلسل، يرقص نصر الذي يجسد دور «مختار الدباغ»، على أنغام الموسيقا بحماس رفقة أصدقائه في الملهى الليلي، في حين يتعمد النظر في عيون «سكر/ سلافة معمار» بسخرية وازدراء، بعد أن علم أن الشاهد على حادثة قتله لـ«بديعة»، مصاب بالزهايمر ولا يستطيع تذكر مجريات تفجيره أسطوانة الغاز في منزلها.

 

وبينما يرقص «مختار» ينظر إلى «سكر» ويصرخ عالياً «زهايمر»، في إشارة إلى أن فرصتها في الثأر لوالدتها وإعادة حقها قد تلاشت.

 

هجوم جديد

 

هاجمت المغنية الإماراتية أحلام الممثلة المصرية شيرين رضا، بعد أن علقت الأخيرة على انتقاد الأولى لها قبل سنوات عندما وصفت صوت بعض المؤذنين بـ«الجعير».

 

وكانت شيرين ردت قبل أيام قليلة على انتقاد أحلام لها بأنها «فاضية ومعندهاش حاجة تعملها وهي بتعرفني منين حتى تنتفني، أنتِ مالك خليكِ بحالك».

 

لكن الفنانة الإماراتية عادت وهاجمت شيرين على تعليقها ضدها في رسالة نشرتها عبر منصة «إكس» قالت فيها: «من هي اللي فاضية؟ أنا فاضية؟ بس ليكي أكيد حكون فاضية، بس يا وليه اسمعي كويس، عمري في حياتي مش حسمح لأشكالك أن تقول إن صوت المؤذن والأذان أنه بيجعر وجعير والساكت عن الحق شيطان أخرس، من اللي بيصفق لها بسم اللـه اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين، أقصد الشياطين أكيد».

 

مدة طويلة

 

أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد ابتعادها عن الساحتين الفنية والإعلامية لمدة طويلة، وذلك بعد أن عانت في الآونة الأخيرة من تشوهات في وجهها بسبب آثار عملية تجميل.

 

ونشرت رسالة قالت فيها: «سأختفي لمدة طويلة حتى تعود ليا روحي ونفسي وطموحاتي، أشباه البشر كتير أوي، وأنا زهقت من لعب دور الضحية، بس أنا فعلا بيتضحك عليه سهل أوي ومش عارفة أتعامل مع حد، كله يلا نفسي، وأنا محدش شاف مني غير كل خير».

 

وأضافت: «الفترة اللي فاتت مريت بحاجات كتيرة أوي وتعرضت للتشويه، مش بس الشكل.. السمعة كمان، قبل تشويه الشكل 8 سنين من تشويهي عشان أقع بحرب غريبة عشان ما اشتغلش في الإعلام وفي التمثيل، من مين معرفش».

 

وختمت: «تعبت خلاص من الحروب غير المبررة والناس شريرة أوي أوي ليه؟ تعبت من الغيرة والحقد، أحببت وأخلصت في كل حاجة عملتها في حياتي، مش حاسة أن دي النهاية، حاسة أن جزائي موجود في الدنيا مش بس في الآخرة».

 

وزن زائد

 

كشفت الفنانة المصرية أروى جودة سبب زيادة وزنها الملحوظ في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» بعد أن سخرت متابعة من شكلها.

 

هذه المتابعة قالت: «أروى جودة وشها باظ مين دي؟ هو المنجد إياه خسارة». فردت عليها: «الغبية اللي بتتكلمي عنها من غير ما تعرفيها دي عندها مشاكل في الغدة، وتخنت 20 كيلو وبتحاول تلاقي العلاج الصح.. ربنا ما يوريكي.. رمضان كريم».

 

صحة جيدة

 

نفت الفنانة الكويتية حياة الفهد أنباء تعرضها لوعكة صحية خطيرة أخيراً، مؤكدة أنها بخير وصحة جيدة.

 

وقالت إن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرضها لوعكة صحية أبعدتها عن السباق الرمضاني الحالي عارٍ من الصحة.

 

وأعربت عن امتنانها الكبير لجمهورها لاطمئنانهم وسؤالهم عنها، راجية اللـه أن يحفظهم من كل شر ومكروه قائلة: «شكراً على محبتكم وتواصلكم للاطمئنان عليّ، لكم كل الشكر، وربي لا يحرمني من محبتكم، ويحفظكم، ويبعد عنكم كل سوء».

 

بروتوكول علاجي

 

تضاربت الأنباء في الساعات الأخيرة، حول صحة الفنان الكويتي عبد اللـه الرويشد، الذي تعرض لجلطة دماغية ونقل على أثرها للعناية المركزة.

 

لكن القول الفصل جاء من نجله خالد الذي أكد أن والده بخير، فكتب: «مساكم اللـه بالخير، تقبل اللـه طاعتكم وصيامكم، نفياً للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي، أود أن أطمئن الجميع باستقرار الحالة الصحية لله الحمد».

 

وتابع: «الوالد حالياً يستكمل البروتوكول العلاجي من خيرة الأطباء، يرجى تحري الدقة ودعواتكم بالشفاء العاجل، أسأل اللـه ألا يريكم مكروهاً بأحد».

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رحيل المخرج الكبير عبد اللطيف عبد الحميد عن عمر 70 عاماً

نعت نقابة الفنانين والوسط الثقافي المخرج الكبير عبد اللطيف عبد الحميد عن عمر يناهز 70 عاماً حيث شهد النصف الثاني من ثمانينات القرن العشرين انعطافة في ...