آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » زواج صابرين للمرة الثالثة.. وخطبة أروى جودة … شهد برمدا لزوجها: كل عام وأنت بطلنا والحب الأول

زواج صابرين للمرة الثالثة.. وخطبة أروى جودة … شهد برمدا لزوجها: كل عام وأنت بطلنا والحب الأول

وائل العدس

 

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

 

عيد سعيد

 

احتفلت الفنانة السورية شهد برمدا بعيد ميلاد زوجها لاعب كرة القدم السوري أحمد الصالح، بكلمات مملوءة بالحب، حيث وصفته بـ«سندها وبطل حكايتها»، متمنية أن يرزق اللـه ابنتهما «تاج» بزوج صالح يشبه والدها.

 

ونشرت مقطعاً مصوراً وثقت خلاله أجواء الاحتفال بعيد ميلاد زوجها، حيث ظهرت برفقته وهما يقطعان قالب الاحتفال المزين «بكرات القدم»، إضافة إلى صورة تجمعهما بابنتهما وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن حبها العميق له.

 

وكتبت: «كل سنة وبكل مناسبة بقلك كل عام وأنت بطلي، هي السنة رح قلك كل عام وأنت بطلنا والحب الأول والوحيد بحياتي وحياة توتي، وتضل السند والأمان لبيتنا، ونضل فخورين فيك وشايفين حالنا فيك كل العمر».

 

شو عامل فيي

 

شوَّق الفنان اللبناني راغب علامة جمهوره لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم «شو عامل فيي»، والمقرر أن يطلقها في الفترة القليلة المقبلة.

 

ونشر فيديو من الأغنية يظهر فيه وهو يعزف ألحان الأغنية على غيتار في الاستديو، كما ظهر وهو يستمع إليها، ويشرف على عمليات التسجيل، قائلاً في تعليقه: «شو عامل فيي، سيتم إطلاقها قريباً، استعدوا لشيء مميز جداً».

 

وعبرت جيهان علامة زوجة الفنان اللبناني عن حماسها لطرح الأغنية، قائلة: «وأخيراً»، في حين كتب نجله خالد: «الفنان المفضل عندي، لا أستطيع الانتظار».

 

النزال القوي

 

أصيب المطرب المصري أحمد سعد بكدمة قوية في إحدى عينيه أدت إلى تورمها، وذلك بنزال الملاكمة الشهير «نزال حلبة النار» خلال «موسم الرياض» في السعودية بين ألكسندر أوسيك وتايسون فيوري.

 

وظهر في مقطع فيديو قصير وطمأن الجمهور على حالته الصحية، وقال ساخراً: «أنا دلوقتي في النزال الأقوى على الإطلاق في الشرق الأوسط والعالم في الرياض، والحمد لله الملاكمون بخير، ولكن أنا انصبت لأنني دخلت في الزجاج، وبشكر كل الناس اللي اطمأنت على صحتي، أنا الحمد لله أخذت جولة واحدة مع الأزاز».

 

ثلاث قمرات

 

أثارت الفنانة المصرية نبيلة عبيد تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في فيديو وهي ترقص مع الفنان عمرو دياب على أغنية « ثلاث قمرات»، في حفل زفاف شقيقه المخرج محمد سامي.

 

ويظهر الفيديو عبيد التي تبلغ من العمر 80 عاماً، وهي ترقص بحماس كبير مع الفنان عمرو دياب على أنغام الأغنية الشهيرة، في حين تفاعل الحاضرون معهما بالتصفيق والغناء.

 

ونال الفيديو إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بحيوية عبيد وروحها الشبابية، على الرغم من تقدمها في السن.

 

30 عاماً

 

كشفت الفنانة المصرية صابرين عن تفاصيل زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، بعد أشهر من الشائعات حول ارتباطهما.

 

وقالت إنها تزوجت منذ 6 أشهر، بعد قصة حب عمرها 30 عاماً، مشيرة إلى أنها تعرفه على المستوى الشخصي منذ ذلك التاريخ، بحكم أنه من أكبر موزعي الأفلام في الوطن العربي.

 

وكشفت أن صداقتهما توطدت من خلال أصدقاء مشتركين، لافتة إلى أن زوجها بادر بالاتصال بها هاتفياً مؤخراً، بعدما علم بخبر انفصالها عن زوجها.

 

وأوضحت الفنانة أنه اطمأن عليها، وتأكد من صحة الخبر، وفي أثناء المكالمة الهاتفية، اعترف بحبه لها، طالباً منها الزواج.

 

ولم تتردد في قبول طلبه، حيث أعادت تلك المكالمة إحياء مشاعر الحب القديمة بينهما.

 

يذكر أن صابرين تزوجت مرتين سابقاً، كما أنها خُطبت في بداية التسعينيات من المطرب محمد فؤاد، لكنها لم تكتمل.

 

حالة خطرة

 

نشر الفنان المصري تامر حسني صورة لمدير التصوير جلال الزكي، وأرفق معها تعليقاً كتب فيه: «قلبي معاك يا جلال ربنا يشفيك ويقومك بالسلامة، دعواتكم يا جماعة بعد إذنكم لمدير التصوير الكبير جلال الزكي عشان في حالة خطرة جداً».

 

وتبين أن مدير التصوير تعرض لحادث سير كبير بسبب شعوره بالإرهاق في أثناء قيادة السيارة، فاختلت عجلة القيادة من يده وانحرفت السيارة على جانب الطريق؛ ما أدى لانقلابها وتعرضه لإصابة بالغة.

 

دلع وخلع

 

أعلنت الفنانة المصرية فيفي عبده عن تكريمها في إحدى المناسبات التي أُقيمت في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة الإسكندرية، موضحةً أنها في طريقها إلى الفندق بصحبة ابنتها الفنانة عزة مجاهد.

 

ونشرت فيديو ظهرت فيه مع ابنتها في السيارة وهما في طريقهما إلى مكان التكريم، وعلقت عليه قائلة: «يا مساء الفل من مصر أم الدنيا، كنت رايحة، تكريمنا في إسكندرية، منحبكم».

 

واختتمت: «اللي يحبني أدلعه واللي يكرهني أخلعه».

 

قصة سريعة

 

كشفت الفنانة المصرية أروى جودة عن تفاصيل خطبتها أخيراً إلى رجل أعمال إيطالي- فرنسي، والتي أعلنت عنها قبل أيام في مفاجأة للجمهور.

 

وقالت إن خطبتها جاءت بعد قصة حب سريعة، حيث لم يمض وقت طويل على تعارفهما، مضيفة: «لم نقم حفل خطبة، حيث فاجأني بقوله تتجوزيني؟ فما كان مني إلا أن قلت له آه».

 

وأكدت أنهما لم يحددا موعد زواجهما، موضحة أنهما لا يزالان في مرحلة تجهيز بعض الأوراق الرسمية.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عوالم قصيدة النثر

  إبراهيم أبو عواد   قَصيدةُ النثرِ لَيْسَتْ فَوضى لُغويةً بلا وزن ولا قافية ، وإنَّما هي تَكثيفٌ وُجودي للمَعنى الشِّعْرِي على الصعيدَيْن النَّفْسِي والاجتماعي، ...