آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » زوج ميريام فارس يمزح معها ويبرز مهارته في طلاء الأظافر

زوج ميريام فارس يمزح معها ويبرز مهارته في طلاء الأظافر

تظل الفنانة اللبنانية ميريام فارس وزوجها في قلوب المتابعين مصدرًا للغموض والحيرة، حيث تحافظ ميريام بشكل دائم على خصوصيتها العائلية وتبتعد عن إظهار تفاصيل حياتها الشخصية أمام وسائل الإعلام.

رغم مرور الوقت، إلا أن ميريام لم تكشف بعد عن شكل زوجها، مما يثير الكثير من التساؤلات والفضول بين جمهورها.

مؤخرًا، شاركت ميريام لحظات مميزة تجمعها بزوجها، حيث كان ظاهرًا أثناء مساعدتها في طلاء أظافرها بالألوان الزرقاء والوردية. بالرغم من أنه لا يمتلك المهارة الكافية في هذا المجال، إلا أنه وبشكل طريف وضع اللوم على شكل أظافرها.

 

 

 

 

لأول مرة، سُمع صوت “داني”، زوج ميريام، وهو يمزح معها ويعبِّر عن اندهاشه من شكل الأظافر. هذا الظهور المفاجئ أثار إعجاب الجمهور الذي انتظر طويلاً لسماع صوته ومشاهدة صورته.

من ناحية أخرى، تألقت ميريام كوجه إعلاني للعلامة التجارية العالمية “ألدو”، حيث شاركت جمهورها بتفاصيل تجمعها بهم في مول الإمارات، وذلك في إطار احتفال بمجموعة رمضانية جديدة.

سيكون لقاء ميريام مع جمهورها في متجر “ألدو” بتاريخ 7 مارس/ آذار الحالي، في تمام الساعة الثالثة مساءً، حيث من المتوقع أن يكون هذا الحدث فرصة رائعة لمحبيها لمقابلتها شخصيًا والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجدل مستمرّ بسبب استهزائه بطه حسين: يوسف زيدان انتفخ حتى انفجر!

محمد ياسين   القاهرة | يحبّ الكاتب والروائي المصري يوسف زيدان «التريندات» ويعشق احتلال الواجهة بتصريحاته الاستفزازية بغض النظر عن أي شيء. وهذه المرة اختار ...