آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » سباق الرئاسة المصرية.. صور السيسي تملأ شوارع القاهرة والمحافظات ومنافسوه يتحدثون.. زهران: إصلاح الاقتصاد وإعادة ترتيب أولويات الدولة بات ضرورة.. يمامة: أسعى إلى التغيير للأفضل.. عمر: حل مشكلة الديون والدولار هدفي.. أبو الغار: مبارك للسيسي من الآن

سباق الرئاسة المصرية.. صور السيسي تملأ شوارع القاهرة والمحافظات ومنافسوه يتحدثون.. زهران: إصلاح الاقتصاد وإعادة ترتيب أولويات الدولة بات ضرورة.. يمامة: أسعى إلى التغيير للأفضل.. عمر: حل مشكلة الديون والدولار هدفي.. أبو الغار: مبارك للسيسي من الآن

في الوقت الذي ملأت فيه صور الرئيس عبد الفتاح السيسي شوارع القاهرة والمحافظات، وسارع أنصاره بالحشد له، واصل المرشحون الثلاثة عرض برامجهم الانتخابية في الإعلام وفي المؤتمرات الشعبية سواء بسواء.

النظرة إلى الانتخابات الرئاسية المقبلة تباينت؛ فالبعض يراها جادة، بينما يعتبرها آخرون لا جدوى فيها، ولا رجاء منها.

عبد السند يمامة، المرشح الرئاسي ورئيس حزب الوفد قال إنه تم تكليف الدكتور راغب مصطفى، مساعد رئيس الوفد لشئون التطوير والمتابعة بإدارة حملة انتخابات الرئاسة خارج مصر بالتنسيق مع الحملة الرئاسية في الداخل، مضيفا أنه قام بالتواصل مع عدد كبير من السفارات والمصريين بالخارج.

وقال في تصريحات صحفية إن مسئول المصريين بالخارج بالحملة قام بالتركيز على الجاليات الكبري فى دول السعودية والإمارات والكويت، بجانب أن الحملة عكفت خلال الأيام الماضية على تكثيف الدعاية الانتخابية بعدد من البلدان العربية والأوروبية الأخرى.

وذكر المرشح الرئاسي أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية بالخارج، متوقعا مشاركة كبيرة وفعالة من قبل المصريين بالخارج.

من جهته أعلن النائب الوفدي عيد هيكل المنسق العام لحملة يمامة عن تنظيم مؤتمر جماهيري حاشد في مؤسسة الزكاة بالمرج الجمعة المقبل لدعم مرشحه بحضور القيادات السياسية والشعبية وأعضاء الهيئة العليا للحزب ونواب مجلسي النواب والشيوخ.

يمامة أكد أن قرار ترشحه جاء من أجل التغيير للأفضل، مشيرا إلى أنه على ثقة في قرار الشعب الذي سينزل لاختيار ممثله من أجل التغيير.

وشهد عدد من محافظات مصر انتشار لافتات دعائية لعبد السند يمامة.

من جهته قال المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري المرشح الرئاسي إنه سيركز في حال انتخابه رئيسا على حل أزمة ديون مصر والدولار.

ومن المقرر أن تنظم حملة عمر الانتخابية مؤتمرها الانتخابي الثالث غدا الخميس في قاعة الأندلس بمركز الأزهر للمؤتمرات. وسيناقش المؤتمر أبرز المشكلات التي تواجه المواطنين في الصعيد.

إيهاب رمزي الممثل القانوني لحملة عمر قال إن الانتخابات الرئاسية المقبلة مختلفة تماما عن أيام الرئيس الراحل حسني مبارك، مشيرا إلى أن الوضع أيام مبارك كان أشبه باستفتاء، أما الآن فهي انتخابات تعددية.

وأضاف أن حازم عمر قادر على المنافسة في الانتخابات وخلفه حزب هو الثاني في البرلمان.

فريد زهران أحد المرشحين للرئاسة قال إنه يقدم نفسه مرشحا لرئاسة الجمهورية من أجل التغيير.

وأكد زهران أن إصلاح الاقتصاد وإعادة ترتيب أولويات الدولة بات ضرورة ملحة.

وعقدت حملة زهران مؤتمرا جماهيريا بقرية شرشابة بمحافظة الغربية أمس الثلاثاء في إطار سلسلة مؤتمرات يسعى من خلالها زهران التعريف ببرنامجه الانتخابي.

في سياق السباق الرئاسي المصري انتقد السياسي المصري د.محمد أبو الغار جمع البطاقات من جميع العاملين بالشركات والجمعيات قبل الانتخابات، مشيرا إلى أن الامن يتصل ويعطي أوامر لأصحاب الشركات ومديري الجمعيات في كل انحاء مصر لجمع الرقم القومي لجميع الموظفين لزوم الانتخابات . وأضاف أن الموضوع أصبح ماسخا وليس له أي ضرورة.

وتابع قائلا: “الرئيس السيسي ناجح 100٪؜ وبنسبة خرافية ، الموضوع مش ناقص حركات سخيفة ومفضوحة من الامن لا هتودي ولا هتجيب . نحن في ازمة اقتصادية عنيفة حرام عليكم الضغط علي اصحاب محلات لعمل اعلانات مكلفة يا حضرات العقل زينة ومبروك للرئيس السيسي من الآن.”.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه

طالب البيان الختامي للقمة العربية الثالثة والثلاثين التي انعقدت في البحرين اليوم بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً، وخروج قوات الاحتلال من جميع مناطق ...