آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » سوار يجعل مديرك يعلم بما تشعر!

سوار يجعل مديرك يعلم بما تشعر!

 

في ظل التقدم التقني الذي يشهده العالم في العقدين الأخيرين، وما يحمله من مفاجآت وحقائق لتسخير التكنولوجيا لمساعدة البشر، طورت احدى الشركات سواراً ذكياً، يتيح للشركات متابعة الحالة النفسية لموظفيها.
فقد أوضحت الصحيفة أنه خلال أزمة كورونا واضطرار الجميع للعمل من المنزل، كانت هناك حيرة كبيرة حول ردة فعل الموظفين، وما إذا كان هناك رضى أم لا، لذلك طورت الشركة سواراً يتيح للشركات متابعة الحالة النفسية لموظفيها، فإن ضغط الزر الأصفر للتعبير عن الشعور بالسعادة، أما الأزرق فهو خاص بالتعبير عن الشعور بالحزن.
والسوار متصل بتطبيق للهواتف الذكية، وموقع إلكتروني للحاسوب، يمكن للمدير المباشر من خلاله متابعة حالة موظفيه باستمرار، حرصاً على تقديمهم أعلى مستويات من الإنتاجية على مدار يومهم.
وعلى الرغم من التوجه الجديد للشركة مع سوارها ناحية قطاع الأعمال، فإن فكرة السوار خرجت للنور بعد أن أرادت أن تطور طريقة للتواصل شعورياً مع طفلتها خلال وجودها في المدرسة.
ويمكن استخدام السوار لتقوية العلاقات الاجتماعية بين الأصدقاء وأفراد العائلة وإبقائهم على اتصال، بعد أن منعتهم الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي من الوجود معاً كما كانوا في السابق.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة اون لاين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماغي بوغصن ترد على سيرين عبد النور

  ردت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن على تعليق مواطنتها سيرين عبد النور بأن دورها في مسلسل «للموت» كان من نصيب الأخيرة، ولكن تم استبدالها بسبب ...