آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » القروض الممنوحة لذوي الشهداء بانتظار التعليمات التنفيذية لتسديدها

القروض الممنوحة لذوي الشهداء بانتظار التعليمات التنفيذية لتسديدها

طرطوس

في إطار التوجيه الأخير للرئيس بشار الأسد وعملاً بتسديد كامل القروض الممنوحة سابقاً لذوي الشهداء من مختلف البنوك والمصارف العامة على تنوعها سواء كانت قروضاً كبيرة أم متوسطة أو صغيرة في كل المحافظات.

وللاطلاع على سير العمل التقت «الوطن أون لاين» مدير مكتب الشهداء في طرطوس «مهدي محمد» حيث أكد أن هذا التوجيه ليس غريباً عن المواقف الداعمة من سيادة الرئيس لأسر الشهداء وعطائه الدائم.

أما ما تم نشره كما أكد فهو قرار ويجب أن ينفذ، وسيتم تسديد كامل القروض بعد صدور التعليمات التنفيذية له وذلك من خلال الآليات التي ستشرحها المصارف لتسديد القروض.

كما لفتت زينة أسعد مديرة المصرف العقاري في طرطوس إلى ضرورة مراجعة أسر الشهداء للمصارف للاستفسار عن صدور أي تعليمات جديدة بخصوص هذا الموضوع لتسديد كامل القروض والديون المتعثرة لأهالي الشهداء.

كما أعرب عدد من أسر الشهداء عن امتنانهم لهذا التوجيه الذي يعبر عن إحساس السيد الرئيس بمعاناتهم وألمهم كأب روحي يضمد جراحهم النازفة دوماً.

بشرى حاج معلا

سيرياهوم نيوز 6 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الليبرالية الجديدة والفقر المدقع والحكومة السورية … «أي شخص يعتقد أن النيوليبرالية تؤدي إلى تنمية البلدان النامية أو إعادة إعمار البلاد المنكوبة من دون تدخل فعال وقوي للدولة.. فهو إما ساذج أو اقتصادي»

د. جوليان بدور   شكلت المقابلة التي أجرتها صحيفة «الوطن» مع وزير الاقتصاد السيد محمد سامر الخليل في 28/03/2024، فرصة ثمينة لي، لكوني أعيش خارج ...