آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » سيرين عبدالنور توضح سبب رفضها للمشاهد الجريئة وتكشف انتهاء تصوير مسلسلها ‘النسيان

سيرين عبدالنور توضح سبب رفضها للمشاهد الجريئة وتكشف انتهاء تصوير مسلسلها ‘النسيان

في مقابلة مع إحدى القنوات التلفزيونية، تحدثت سيرين عن رأيها في المشاهد الجريئة والقبلات التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من الدراما التركية المترجمة إلى العربية. قالت: “الممثل يختار هل يقدم هذه المشاهد أم لا؟ وأنا شخصيًا لا أحب المشاهد الجريئة لأن زوجي (فريد) لا يحبها، وكان والدي أيضًا يرفضها ولا يحبها”.

وأضافت: “يجب تقديم قصص جديدة ومؤثرة للجمهور، فالفن بطبعه جريء جدًا، وعلى المشاهد أن يختار أي عمل يشاهده، فاليوم يوجد تنوع كبير في الأعمال والآراء، والفنان عليه أن يقدم كل شيء لأن أذواق الجمهور مختلفة ومتغيرة”.

وفيما يتعلق بمشاريعها الفنية القادمة، كشفت عن انتهاء تصوير مسلسل يحمل اسم “النسيان”، الذي يتألف من 15 حلقة، مع إشارة إلى عدم تحديد موعد عرضه في رمضان 2024 بعد. يضم العمل نخبة من نجوم التمثيل في سوريا ولبنان مثل قيس نجيب وندى أبو فرحات.

تُعتبر سيرين عبدالنور شخصية فنية متعددة المواهب، حيث تتميّز بأدوارها الدرامية المميزة وبأغانيها الناجحة. آخر أغنياتها “هزهزة” من تأليف ملاك عادل وألحان محمد يحيى، وآخر مسلسلاتها “العين بالعين” بطولة رامي عياش، طوني عيسى، يوسف حداد، ومن تأليف سلام كسيري وإخراج رنده علم.

بهذه الطريقة، تستمر سيرين عبدالنور في تقديم أعمالها المميزة وفي تأكيد وجودها كإحدى الشخصيات البارزة في عالم الفن العربي.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قصة زواج نزار قباني من زوجته الثانية بلقيس

    متابعة:محمد عزوز   يقول نزار قباني: بلقيس هي كنز عظيم عثرت عليه مصادفه, حيث كنت أقدم أمسية شعرية في بغداد عام 1962م ويضيف:قصتنا ...