آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » شاومي تكشف عن الشاحن اللاسلكي 80W Mi لشحن كامل خلال 19 دقيقة

شاومي تكشف عن الشاحن اللاسلكي 80W Mi لشحن كامل خلال 19 دقيقة

أعلنت شركة شاومي اليوم عن تقنيتها الجديدة للشحن اللاسلكي السريع 80W Mi، الذي يدعم شحن الهاتف من صفر إلى نسبة 100% خلال 19 دقيقة فقط.

قدمت العملاق الصيني شاومي خلال الفترة الماضية شاحن لاسلكي للأسواق يأتي بقدرة شحن 55W، واليوم تكشف شاومي عن ترقية جديدة لتقنية الشحن اللاسلكي، مع شاحن جديد يصل إلى قدرة 80W.

 

شاومي تكشف عن الشاحن اللاسلكي 80W Mi لشحن كامل خلال 19 دقيقة

ولقد نشرت الشركة مقطع فيديو تستعرض من خلاله كفاءة وآداء شاحنها اللاسلكية الجديد 80W Mi، والذي يتميز بتصميم يحاكي إصدار الشركة الحالي.

 

كما أكد نائب رئيس شركة شاومي على أن الشاحن قدم رقم قياسي جديد في الشحن اللاسلكي الذي تضاعف عن قدرة الشحن اللاسلكي المطروحة الآن في الأسواق في شاحن “40W Huawei SuperCharge “.

 

ولقد قدمت شاومي شاحنها اللاسلكي السابق المميز بقدرة 55W خلال إعلانها الرسمي عن هاتف Mi 10 Ultra في شهر أغسطس، والذي سجل معدل شحن 50W في الإختبارات، كما جاء بقدرة على شحن بطارية بقدرة 4500 mAh بشكل كامل خلال 26 دقيقة.

 

أيضاً أكدت شاومي على أن شاحن 80W Mi الجديد يأتي بتصميم أكثر كفاءة يرتكز على معمارية أقوي، وشريحة مخصصة لتقدم سرعات شحن أعلى، مع نظام مستقل للملف ليصل الشاحن إلى سرعة شحن 80W.

 

أيضاً يأتي الشحن بموصلات MTW بأقطاب متعددة، وبطاريات مزدوجة من سلسلة 6C، هذا إلى جانب خوارزمية بآداء أفضل لدعم تسريع عملية الشحن، حيث يمكن للشاحن أن يدعم حتى 800 مرة من الشحن.

 

 

سيريا هوم نيوز /4/ اوقات الشام

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“المحكمة العليا” في ميتا تدقق في محتويات جنسية مزيفة لنساء مشهورات

أعلن المجلس الإشرافي لشركة ميتا (فيسبوك وإنستغرام) الثلاثاء أنه ينظر في قضيتين تتعلقان بصور إباحية مزيفة لنساء شهيرات، بعد شهرين من فضيحة “تزييف عميق” طالت ...