آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » شتائم في بطولة جمباز طرطوس

شتائم في بطولة جمباز طرطوس

ممدوح علي

 

تحت إشراف اللجنة التنفيذية والاتحاد العربي السوري للجمباز أقامت اللجنة الفنية للجمباز بطرطوس بطولة المحافظة للجمباز الفني لفئتي الصغار والصغيرات والناشئين والناشئات أول من أمس السبت، وقد شارك في البطولة 26 لاعب ولاعبة.

 

كانت المنافسة قوية وندّية بين اللاعبين واللاعبات لذلك جاءت الفوارق بسيطة بين الثلاثة الأوائل في كل فئة، وهذا الأمر خلق جواً من التوتر بين الأهالي لكن المنافسة كانت شريفة، ووحده أحد للمدربين يكرر مايفعله في كل بطولة حيث قام بالتهجم على بعض الأهالي وشتم طاقم التحكيم واللجنة الفنية بغية التأثير على بعض النتائج والتأثير على إحدى اللاعبات الصغار المنافسة لإحدى لاعباته، حيث قام بخلق جو من الفوضى أثناء تأديتها للحركات الأرضية على أنغام الموسيقا.

 

وقد علمت «الوطن» أن اللجنة الفنية للجمباز بطرطوس سوف تتخذ بحقه العقوبة اللازمة ورفعها للاتحاد العربي السوري للجمباز الذي كان مشرفاً على البطولة.

 

وللأمانة فقد كانت البطولة ناجحة تنظيمياً وفنياً وأفرزت لاعبين ولاعبات جيدين سوف يمثلون محافظة طرطوس في بطولة الجمهورية التي ستقام الشهر القادم.

 

وجاءت النتائج بالفردي على النحو التالي:

 

الصغار: 1- صالح سليمان، 2- نور الدين مبارك، 3- كميت ميهوب، وجاء اللاعب حمزة محمود بالمركز الرابع.

 

ناشئين: 1- أسامة محمد، 2- جعفر ونوس، 3- أيهم إبراهيم.

 

صغيرات: 1- هايدي عبود، 2- لارا العموري، 3- ناي عبود، وحلت اللاعبة لامار خلوف بالمركز الرابع.

 

الناشئات: اقتصرت المشاركة على اللاعبة ريما الجندي.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسام حسن يشكو محمد صلاح لوزير الرياضة

يبدو أن العلاقة بين الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وحسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ما زال فيها بعض الرواسب بين الطرفين، رغم ...