آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » شركة أونر تطلق جوالها الجديد ماجيك 6 برو بتقنية الذكاء الاصطناعي

شركة أونر تطلق جوالها الجديد ماجيك 6 برو بتقنية الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة التكنولوجيا الصينية أونر، اليوم الأحد، عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد “ماجيك 6 برو” عالميًا، وعرضت نسخة تجريبية تتمتع بتقنية الذكاء الاصطناعي المحسَّنة التي تسمح للمستخدمين بفتح وتحريك سياراتهم عن بُعد عبر النظر إلى شاشات هواتفهم.

وفقًا لما نقلته وكالة “رويترز”، فإن هذه الميزة متاحة بالفعل في الصين، وتعمل الشركة حاليًا على دمجها تجاريًا في الأسواق العالمية.

تمتلك شركة هواوي تكنولوجيز “أونر” بعدما باعتها في نوفمبر 2020، وأصبحت جزءًا من شركة “شنتشنغ تشيشين” الحكومية.

تطلق شركات التكنولوجيا والاتصالات منتجات وميزات جديدة قبل المؤتمر العالمي للجوالات المحمولة السنوي المقرر بدء فعالياته في برشلونة يوم الاثنين، بهدف تعزيز آفاق نمو الشركات.

يأمل منتجو الهواتف الذكية أن تساهم الدعاية المرتبطة بالذكاء الاصطناعي في تعزيز السوق الراكدة للهواتف الذكية، على الرغم من توقعات بأن يثير استخدام التكنولوجيا في هذا السياق مخاوف قانونية وأخلاقية.

وفقًا لشركة البيانات الدولية، استحوذت أبل في عام 2023 على حصة سوقية في الصين بنسبة 17.3%، في حين حصلت أونر على نسبة 17.1%.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت أونر اليوم جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد “ماجيك بوك برو 16″، الذي يتضمن ميزة الذكاء الاصطناعي والتي تتيح للمستخدمين نقل التطبيقات بين الأجهزة المختلفة، مثل تطبيقات المراسلة، بسهولة عبر السحب على الشاشة.

قال الرئيس التنفيذي لأونر، جورج تشاو، في بيان أن الشركة تؤمن بأهمية توفير القدرة على التنقل بين مختلف الأنظمة التشغيلية في عصر الذكاء الاصطناعي.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رابطة إعلامية بريطانية تحذر أبل من خطط حظر الإعلانات

ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز اليوم الأحد أن رابطة (نيوز ميديا أسوسيشن) البريطانية حذرت شركة أبل من أن أي إجراء ستتخذه لإدراج ما يسمى بأداة “محو ...